recent
أخبار ساخنة

سوني تعترف أن تسعيرة العاب PlayStation مقابل 70 دولار وراء انخفاض مبيعاتها

سوني تعترف أن تسعيرة العاب PlayStation مقابل 70 دولار وراء انخفاض مبيعاتها

 

سوني تعترف أن تسعيرة العاب PlayStation مقابل 70 دولار وراء انخفاض مبيعاتها

مع انطلاق الجيل الحالي لأجهزة الألعاب من بلايستيشن تبين أن سوني قد أقدمت على خطوة شجاعة للغاية، و يمكن اعتبارها سيف دو حدين بحكم أنها من الممكن أن تصيب كما أنها من الممكن أن تخطئ، و هو الطرح الذي تعود لتسليط الضوء عليه خلال التقرير السنوي الخاص بها بخصوص مبيعات الألعاب.


بعدما تم تحديد تسعيرة جديدة في توفيرها على جهاز بلايستيشن 5 مقابل 70 دولار، الشيء الذي أصبحت تقريب تعتمده أغلب السؤكات ز لو أنه ليس الجميع قبل بهذا الطرح و هناك العاب قوية توفرت خلال هذا العام و لم يتم تقديمها بهذا السعر المبالغ فيه.


بالمقابل هناك العاب لا تستحق هذا السعر الأمثلة عديدة بالمقابل تم توفيرها إجباريا بسعر 70 دولار، و الضحية دائما هو الجمهور الأمر الذي تم تسليط الضوء عليه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تقرير من سوني، اعترفت من خلاله أن تسعيرة الألعاب مقابل 70 دولار بالنسبة لعناوين الطرف الأول أثرت على منسوب وتيرة مبيعاتها الإجمالية.


بعدما انخفضت كثيرا بالمقارنة مع الجيل السابق و لو أنها من حيث القيمة المالية ارتفعت عن طريق المداخيل، ما دام هناك زيادة بمقدار 10 دولار إلا أنه من حيث عدد الوحدات المباعة تم تسجيل انخفاض كبير، و حسب قولها هذا الأمر سبب تراجع كبير ما يترك اللاعبين بطبيعة الحال يركزون على الإصدارات الرقمية فور تخفيض اسعارها.


و هو ما انعكس على إجمالي المبيعات الرقمية بمتجر بلايستيشن ستور التي نقلنا إليكم في تقرير سابق أنها ارتفعت بنسبة كبيرة في الربع المالي الأخير بالمقارنة من نفس الفترة من العام الماضي، ماذا عنكم متابعينا هل قرار زيادة سعر الألعاب إلى 70 دولار جعل منسوب شراء الألعاب الجديدة بصفة مستمرة ينخفض لديكم؟ شاركونا رأيكم في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent