recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن توفر لعبة Marvel Spider Man Remastered بنسخة مستقلة على جهاز PS5

سوني تعلن عن توفر لعبة Marvel Spider Man Remastered بنسخة مستقلة على جهاز PS5

 

سوني تعلن عن توفر لعبة Marvel Spider Man Remastered بنسخة مستقلة على جهاز PS5

في مرحلة إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في عام 2020 أعلنت سوني عن توفير إصدار ريماستر للعبة Marvel Spider Man الإصدار الأصلي الذي تم توفيره على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2018.


و يعتبر للحين أكثر لعبة مبيعا من الحصريات الطرف الأول على جهاز سوني المنزلي، إلا أن هذا الأخير أعادت إحيائه سوني من خلال إصدار نسخة ريماستر للعبة مع الإصدار المطلق للعبة Marvel Spider Man Miles Morales.


و هنا الحديث عن نسخة Ultimate Edition التي كانت توفر هذه النسخة من اللعبة بصفة حصرية و لا يمكن الوصول إليها سوى من خلال هذا الإصدار، إلى غاية مرور ثلاثة سنوات كاملة عن إطلاقها.



بحكم أنه أصبح بمقدور اللاعبين منذ اليوم الوصول إلى هذا الإصدار الجديد من اللعبة Marvel Spider Man Remastered، الذي بالمناسبة سبق توفيره ضمن مكتبة العاب بلايستيشن بلس المجانية و من لم يحصل عليه بمقدوره ترقية الإصدار الأصلي للعبة الخاص بجهاز بلايستيشن 4 السابق مقابل 10 دولار.


حيث ما تزال سوني تجبر اللاعبين على دفع هذه القيمة المالية للحصول على الترقية، سواء كنت تمتلك إصدار جهاز بلايستيشن 4 الاصلي أو نسخة لعبة Marvel Spider Man Miles Morales بحيث ستتيح لك ترقية إلى إصدار Ultimate Edition مقابل سعر 10 دولار.


في خطوة مفاجئة حقا من شركة سوني و قطاع بلايستيشن و حسب بعض المعطيات من مصادر متعددة، تأتي هذه الخطوة في إطار الترويج للسلسلة قبل الكشف الرسمي الكامل عن الجزء الجديد من اللعبة Marvel Spider Man 2 القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent