recent
أخبار ساخنة

لعبة Marvel Spider Man 2 قادمة هذا العام لجهاز PS5، سوني تؤكد

لعبة Marvel Spider Man 2 قادمة هذا العام لجهاز PS5، سوني تؤكد

 

لعبة Marvel Spider Man 2 قادمة هذا العام لجهاز PS5، سوني تؤكد

ما زلنا نتقصى جميع التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية إنطلاقا من تقرير سوني المالي الأخير للربع المالي السابق، و الذي انتهى في تاريخ 31 مارس الماضي من عام 2023 الشيء الذي جعل العديد من الإحصائيات تطرح على الطاولة.


خاصة فيما بتعليق بمبيعات جهاز بلايستيشن 5 حول العالم الإجمالية و كذلك تلك التي تم تحقيقها خلال الربع المالي الأخير، بالإضافة إلى إحصائيات خدمة بلايستيشن بلس التي كنا على موعد مع معطيات مثيرة بخصوصها إلا أن سوني استغلت الفرصة المواتية أمامها، للكشف أيضا عن المزيد من الاخبار المتعلقة ببعض الألعاب المنتظرة في المرحلة المقبلة تجاه المستثمرين.


لعل أهمها من دون شك هي أخبار لعبة Marvel Spider Man 2 العنوان الحصري البارز من استوديوهات بلايستيشن العالمية، حيث تم التأكيد من قبل حسب استوديو التطوير Insomniac Games أن اللعبة ستصدر هذا العام و لا مجال إلى التخوف عن موعد اطلاقها.



قبل أن تلتحق اليوم شركة سوني في تقريرها المالي لكي تؤكد بصفة عامة أن اللعبة لا مجال إلى تأجيل إصدارها و أنها منتظرة دائما خلال موعد لاحق من هذا العام، و تحديدا خلال الفترة الممتدة من 1 أبريل 2023 إلى 31 مارس 2024 لكننا نعلم تماما أن موعد إطلاق هذه الأخيرة مبرمج في مرحلة متقدمة من نهاية هذا العام تجاه جهاز بلايستيشن 5 بصفة حصرية.


الأمر الذي يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين للغاية قصد معرفة المزيد عنها خاصة مع تزايد الاشاعات عن قدوم حدث مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase في الفترة المقبلة من شهر مايو، ما يشير أن لعبة Marvel Spider Man 2 ربما تكون أحد أهم المواد الرئيسية التي قد تراهن عليها شركة سوني ضمن هذا الحدث الهام، و لو أنه لحدود اللحظة لا يوجد أي إعلان رسمي عنه.

google-playkhamsatmostaqltradent