recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars Jedi Survivor تتلقى انتقادات قوية من اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها

لعبة Star Wars Jedi Survivor تتلقى انتقادات قوية من اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها

 

لعبة Star Wars Jedi Survivor تتلقى انتقادات قوية من اللاعبين مباشرة بعد إطلاقها

في الفترة السابقة تطرقنا من خلال موقعنا إلى العديد من التفاصيل عن لعبة Star Wars Jedi Survivor في إطار المتابعة المستمرة لآخر أخبار الألعاب و جديد هذه الأخيرة أول بأول، بعدما سلطنا الضوء على العديد من المعطيات المتعلقة بمراجعات اللعبة التي كانت إيجابية للغاية.


ناهيك عن تقديم الفريق المطور داخل استوديو Respawn Entertainment للعديد من العناصر مباشرة مع موعد إطلاق هذه الأخيرة، مثل طور New Game Plus و هو ما أشرنا له في موقعنا عن طريق تقرير مفصل، إلا أن هذه الأخيرة كان الفريق المطور الذي يقف خلفها يتفاخر بأنه استطاع تقليص مدة تطويرها إلى غاية ثلاثة سنوات.


على أساس أن أجهزة الألعاب للجيل الحالي ساعدت هؤلاء للوصول إلى هذا الإنجاز، بالمقابل الرد كان سريعا من طرف مجتمع اللاعبين على أجهزة البي سي، بحيث و مباشرة مع إطلاق Star Wars Jedi Survivor هذا اليوم 28 أبريل، لاحظنا أن الصفحة المخصصة للعبة على موقع منصة Steam بجهاز البي سي أصبحت تحصد العديد من التقييمات السلبية.


التي بلغت أرقام قياسية لما اعتبره اللاعبين احتيال من الفريق المطور أن يقدم لعبة بهذه الجودة، حيث يتسائل اللاعبين كيف يمكن دفع مبلغ مالي كبير مقابل الحصول على منتج و هو في الواقع لا يشتغل بشكل جيد.



حيث أن هذه الأخيرة على أجهز الحاسوب مزودة ببطاقات رسومات RTX 4090 لم تستطيع الاستقرار حتى في 60 إطار بالثانية و هي إلى تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 4 فقط، الشيء الذي اعتبره اللاعبين حقا تقصير من جانب الفريق المطور و على ضوءه تم منحها تقييمات سلبية.


ناهيك عن المزيد من المشاكل في تخصيص إعدادات الرسومات للعبة التي اعتبرها اللاعبين غير مرضية، خاصة للعبة في عام 2023 معتبرين أنها ما تزال غير جاهزة و تحتاج لمزيد من الوقت بالنسبة لإصدار جهاز البي سي على الأقل.


فيما نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لحدود اللحظة تظل الأكثر استقرارا من اللعبة حسب المجربين في الساعات القليلة الماضية، مع الإشارة أن المغامرة في Star Wars Jedi Survivor ستحتاج منك تقريبا 25 ساعة لإنهاء المحتوى، فيما موعد إطلاقها محدد هذا اليوم 28 أبريل على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent