recent
أخبار ساخنة

استوديو From Software يجدد رغبته بإطلاق عدة العاب في أوقات متقاربة

استوديو From Software يجدد رغبته بإطلاق عدة العاب في أوقات متقاربة

 

استوديو From Software يجدد رغبته بإطلاق عدة العاب في أوقات متقاربة

في السنوات الماضية أصبح استوديو التطوير الياباني From Software فعلا من ضمن الأرقام الصعبة على مستوى صناعة العاب الفيديو، نظير كمية الألعاب التي قدمها و أخرى تحت التطوير منذ فترة إلا أن الفريق المطور منذ إطلاق لعبة Elden Ring يمكن القول أن قناعاته أصبحت مختلفة تماما.


و أصبح يفكر أكثر في المستقبل لضمان استمرارية كبيرة على مستوى الإنتاجات الضخمة، و هو ما تجدد التأكيد عليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور، انطلاقا من مقابلة صحفية رفقة موقع Eurogamer من طرف السيد Yasuhiro Kitao الذي يشغل منصب منتج تنفيذي داخل الاستوديو.


حيث و من خلال حديث هذا الأخير أوضح أنهم في From Software يرغبون خلال المرحلة المقبلة تركيز الجهود على تخصيص استوديو اضافي داخل الفريق الرئيسي، و تكون مهمته الأساسية هو تجهيز الأرضية الملائمة أمام أغلب المشاريع المقبلة، حتى يستطيع الفريق تقليص أوقات تطوير الألعاب و يصبح بمقدورهم طرح مجموعة من الألعاب في أوقات متقاربة.


خاصة أن المبادرة الحالية من الاستوديو عن طريق إطلاق لعبة Armored Core 6 الجديدة التي تم تحديد تاريخ إطلاقها يوم أمس بصفة رسمية في أغسطس المقبل، تروق كثيرا لإدارة الأستوديو ما دام لم يمر على إطلاق لعبة Elden Ring سوى عام تقريبا و هاهو الأستوديو بصدد الترويج لمشروعه القادم.


بالإضافة إلى وجود توسعة إضافية مخصص للعبة Elden Ring قادمة بعنوان Shadow of the Erdtree، كلها أوراش توضح رغبة الأستوديو في استهداف مجموعة من المنتجات بصفة سنوية مستقبلا، خاصة أن شعبيته أصبحت تقارع استوديوهات ضخمة و عريقة على مستوى تاريخ صناعة العاب الفيديو بالتالي أغلب الألعاب تكون محل ثقة خاصة أنها تتمتع بجودة عالية و هو ما نتمنى أن لا يتغاضى عنه الفريق مهما يكن.

google-playkhamsatmostaqltradent