recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة لعبة Elden Ring بمنظور الشخص الأول FPS بعد هذا التعديل المثير

شاهد لأول مرة لعبة Elden Ring بمنظور الشخص الأول FPS بعد هذا التعديل المثير

 

شاهد لأول مرة لعبة Elden Ring بمنظور الشخص الأول FPS بعد هذا التعديل المثير

لعل إطلاق لعبة Elden Ring العام الماضي في نفس هذه الفترة تقريبا كان بمثابة حدث بارز بالنسبة لجمهور العاب السولز، و تحديدا عناوين استوديو التطوير الياباني From Software الذي قرر العودة بصورة أقوى عن طريق مشروع لعبة من المستوى الرفيع.


وهو ما تأكد بحكم أن اللعبة استطاعت حصد عدة جوائز لعبة العام خلال مختلف الأحداث و أكيد باتت لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدا من اللاعبين، الأمر الذي يجعلها دائما في الواجهة و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه خلال اللحظات الماضية، بفعل ما شاركنا إياه أحد المستخدمين على جهاز البي سي و هنا الحديث عن المعدل Dasaav.



الذي قرر من خلال مود أو تعديل على اللعبة أن يقدم لنا لأول مرة نظرة عن منظور الشخص الأول FPS، إد يحول التجربة بالكامل إلى منظور الشخص الأول عن طريق الشخصية الرئيسية و ليس هذا فقط بل أنه ينقل حتى نظام القتال إلى أسلوب منظور الشخص الأول، الذي يعمل على محاكاة نفس التجربة الكلاسيكية التي يوفرها هذا المنظور.


و أكيد هي مجرد بداية لما يمكن أن يتم توفيره خلال المرحلة المقبلة للعبة Elden Ring، بحكم أن تطوير مثل هذه التعديلات على اللعبة يتطلب مجهود كبير و أكيد أنه مع التحديثات و التحسينات التي سيخضع لها هذا المود، متوقع أن يواصل دعمه من المستخدم صاحب الفكرة على الأقل خلال الأشهر المقبلة.


ما دامت اللعبة في طريقها لاستقبال محتوى اضافي ضخم بعنوان Shadow of the Erdtree القادم في تاريخ لاحق من هذا العام، و أكيد سيعيد اللعبة إلى الواجهة بقوة خلال الفترة القادمة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent