recent
أخبار ساخنة

كاتبة قصة لعبة Tomb Raider 2013 توجه رسالة إلى مطوري الإصدار الجديد القادم

كاتبة قصة لعبة Tomb Raider 2013 توجه رسالة إلى مطوري الإصدار الجديد القادم

 

كاتبة قصة لعبة Tomb Raider 2013 توجه رسالة إلى مطوري الإصدار الجديد القادم

لعل سلسلة العاب المغامرات الشهيرة Tomb Raider فعلا تميزت خلال السنوات القليلة الماضية، بعدما تم إطلاق الثلاثية الكاملة من هذه الأخيرة بداية من جزء عام 2013 الذي كان بمثابة عملية ريبوت كاملة لهذه الأخيرة من طرف استوديو Crystal Dynamics.


بعد مجموعة من العراقيل التي تعرضت لها اللعبة خلال السنوات الماضية، و التي جعلت الفريق المطور يراهن على هذه المقاربة الجديدة و فعلا توفق هذا الأخير في تقديم اللعبة، التي استطاعت بناء ثلاثية كاملة استمرت عن طريق إصدار Rise of the Tomb Raider و كذلك Shadow of the Tomb Raider.


و جميعها كانت مرتبطة قصصيا ببعضها البعض الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الكاتبة السيدة Rhianna Pratchett و التي قدمت سيناريو الجزء الأول من اللعبة.


حيث و من خلال مقابلة مع موقع Eurogamer تحدثت هذه الأخيرة عن مسار السلسلة و كيف تعامل معها الفريق المطور داخل استوديو Crystal Dynamics، الذي أصبح الآن تابع إلى الناشرة العملاقة Embracer Group و التي تعتبر حاليا رقم صعب للغاية في سوق صناعة العاب الفيديو.


نظير الصفقات الكبرى التي أنجزت و أكيد أن سلسلة العاب Tomb Raider تعتبر إضافة قوية لهذه المؤسسة، و نعلم جميعا أن جزء جديد من Tomb Raider تحت التطوير منذ فترة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، ما دفع الكاتبة السيدة Pratchett تخرج للحديث عن رغبتها بمشاهدة تنوع أكبر في أحداث القصة رفقة شخصية Lara Croft.


حيث تعتبر أن ارتباط السيناريو دائما بوالد البطلة لارا كروفت أصبح مستهلك للغاية في السنوات الماضية، و تنصح هذه الأخيرة الفريق المطور بتبني مبادرة لتقديم تجربة أعمق بكثير و هو ما تثق فيه حتما، حيث أرسلت إشارة مشفرة مفادها أن الجزء القادم لن يخدل الجمهور و يجب رفع سقف التوقعات عاليا معه، في إشارة ضمنية أن اللعبة ستكون بمثابة التجربة الاستثنائية من عالم سلسلة العاب Tomb Raider.

google-playkhamsatmostaqltradent