recent
أخبار ساخنة

اختيار مخرج لعبة Elden Ring ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم

اختيار مخرج لعبة Elden Ring ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم

 

اختيار مخرج لعبة Elden Ring ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم

لا يمكن ونحن نتحدث عن لعبة Elden Ring العنوان المتميز و الذي قدم الإضافة على صناعة العاب الفيديو خلال العام الماضي، أن لا تتطرق إلى الرجل الذي يقف خلف هذا العنوان من استوديو From Software.


و هنا الحديث عن المخرج السيد Hidetaka Miyazaki الذي أبدع من خلال أغلب المشاريع السابقة، قبل أن يحصد الاخضر و اليابس خلال العام الماضي من خلال مشروع لعبة Elden Ring التي قدمت عنصر العالم المفتوح بشكل مختلف تماما عن المتوقع، وهو ما ساهم في نجاح اللعبة و كذلك وصولها إلى المزيد من اللاعبين حول العالم.


من جهة أخرى هذا المشروع جعل إسم المطور Hidetaka Miyazaki يتداول إلى نطاق واسع بعدما حصد المجد بين اللاعبين، و هو ما يتضح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق مجلة Time العالمية، و التي في تقرير مخصص عن أكثر الشخصيات تأثيرا حول العالم خلال عام 2023.



فقد حمل هذا التقرير لأول مرة المطور الياباني Hidetaka Miyazaki رئيس استوديو From Software و كذلك مخرج لعبة Elden Ring، نظير مساهمته الكبيرة من خلال هذه اللعبة في نشر رسائله إلى العالم و كيف استطاعت هذه الأخيرة توحيد اللاعبين جميعا من محبي هذا الأسلوب من الألعاب، و حتى من هم بعيدين تماما عن هذا الصنف الذي جعلهم الفضول يدخلون عالم العاب السولز.


و شخصيا أعرف العديد من الأصدقاء الذين أصبحوا بفضل هذه اللعبة متيمين بهذا النوع من الألعاب، لدرجة العودة إلى العديد من الألعاب القديمة للمطور ميازاكي و اكتشاف مستواها في مقدمتها Sekiro Shadows Die Twice و Dark Souls، كما أن حضور المطور في هذه القائمة تشريف لعالم صناعة العاب الفيديو حيث تشير إلى الدور الهام الذي أصبحت تقوم به حول العالم و تأثيرها الإيجابي على اللاعبين من جميع الفئات العمرية.

google-playkhamsatmostaqltradent