recent
أخبار ساخنة

سلسلة Little Nightmares تصل إلى 12 مليون نسخة مباعة حول العالم و تفاصيل مثيرة جدا

سلسلة Little Nightmares تصل إلى 12 مليون نسخة مباعة حول العالم و تفاصيل مثيرة جدا

 

سلسلة Little Nightmares تصل إلى 12 مليون نسخة مباعة حول العالم و تفاصيل مثيرة جدا

في إطار تتبع آخر أخبار الألعاب و جديدها فقد كشفت شركة Bandai Namco Europe اليوم بمناسبة الذكرى السادسة لإصدار Little Nightmares، أن عنوانها الشهير قد بلغت مبيعاته إلى أكثر من 12 مليون نسخة حول العالم.


شهدت السلسلة إطلاق مجموعة من الألعاب، بدءًا بعنوان Little Nightmares، التي أنتجتها Bandai Namco وطورها استوديو Tarsier Studios في عام 2017 حيث يتحكم فيها اللاعبين بشخصية Six أثناء محاولتهم الهروب من The Maw وهي عبارة عن سفينة تحت الماء مليئة بالسكان المختلفين.


فيما بالنسبة للجزء الثاني التكميلي Little Nightmares 2 الذي صدر في عام 2021، فهو يروي قصة Mono، وهو صبي صغير يحمل حقيبة ورقية على رأسه، ويلتقي بالفتاة ذات المعطف الأصفر. يقودهم هذا اللقاء إلى استكشاف مواقع مختلفة في Pale City، وهو مكان مشوه بواسطة أزيز برج الإشارة.


بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار لعبة فرعية أخرى من عالم السلسلة تحت عنوان Very Little Nightmares، وهي لعبة موجهة للهواتف الذكية تم تطويرها بواسطة استوديو Alike Studio وصدرت في عام 2019، حيث يتعين على اللاعبين الهروب من الـ Nest واكتشاف المزيد عن قصة شخصية Six.

سلسلة Little Nightmares تصل إلى 12 مليون نسخة مباعة حول العالم و تفاصيل مثيرة جدا

و بهذه المناسبة قال Arnaud Muller، الرئيس التنفيذي لشركة Bandai Namco أوروبا:

"شهد عنوان Little Nightmares النمو والنجاح الكبير منذ الإصدار الأول، الذي مر على إصداره ستة سنوات اليوم. نحن فخورون بالعمل الذي أنجزته الفرق في Bandai Namco Europe جنبًا إلى جنب مع Tarsier Studios و Engine Software و Supermassive Games لإنشاء ألعاب رائعة وفي نفس الوقت توسيع العنوان ليشمل المزيد من الوسائط."


وأضاف Lucas Roussel، مدير النشر والمنتج التنفيذي لعنوان Little Nightmares في Bandai Namco أوروبا:

"عندما بدأنا عنوان Little Nightmares، اعتقدنا أن لدينا شيئًا مميزًا حقًا، لكننا ما زلنا مندهشين كل يوم من التزام معجبينا بالعنوان. لا يمكننا أن نشكرهم بما فيه الكفاية على تفانيهم، ونستمر في العمل على الخطوة التالية للسلسلة."


هذا و نشير أن لعبة Little Nightmares الاصدار الأول متوفر على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش، فيما الجزء الثاني Little Nightmares 2 متوفرة تواليا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش، أما بالنسبة لإصدار Very Little Nightmares فهو متاح حصريا على الهواتف الذكية بنظامي Android و IOS.

google-playkhamsatmostaqltradent