recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن عرض أسلوب اللعب في Armored Core 6 و تحديد تاريخ إصدارها النهائي

الكشف رسميا عن عرض أسلوب اللعب في Armored Core 6 و تحديد تاريخ إصدارها النهائي

 

الكشف رسميا عن عرض أسلوب اللعب في Armored Core 6 و تحديد تاريخ إصدارها النهائي

مرت العديد من الأسابيع ونحن نتطرق في تغطية آخر أخبار الألعاب إلى تفاصيل لعبة Armored Core 6، العنوان الجديد من استوديو From Software على أساس أن هذا الأخير فعلا عبارة عن عنوان واعد للغاية، و من الممكن أن يحمل العديد من الأفكار الجديدة خاصة أنه أول مشروع لأستوديو التطوير الياباني الشهير بعد إطلاق لعبة Elden Ring العام الماضي.


و فعلا جرى في الساعات القليلة الماضية تسليط الضوء على المزيد حول اللعبة، انطلاقا من بيان رسمي جرى الكشف عنه من طرف الناشرة Bandai Namco و الفريق المطور بخصوص لعبة Armored Core 6، هذه الأخيرة تعتبر أحدث لعبة حركة قوية وأكشن من فريق التطوير From Software و نشر العملاقة Bandai Namco مؤكدا أنها ستصدر عالميًا في تاريخ 25 أغسطس المقبل و هو نفس الموعد المسرب خلال فترة سابقة من نهاية الأسبوع الماضي.


تجمع ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON بين 25 عامًا من الخبرة في تطوير عناوين ARMORED CORE وألعاب الأكشن مجسدة في إصدارات ELDEN RING و DARK SOULS، وهي مليئة بالحركة الآلية الميكانيكية، بما في ذلك المعارك السريعة والتخصيص المتعمق و معارك الزعماء المُثيرة.


اللعبة قادمة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي عبر متجر Steam وأصبحت الآن مُتاحة للطلب المُسبق لدى تجار التجزئة المشاركين وعبر متجر Bandai Namco.


هذا و تنطلق أحداث القصة بعدما تم اكتشاف مادة جديدة غامضة تُسمى "كورال" على كوكب بعيد يُدعى روبيكون 3. كمصدر للطاقة، كان من المتوقع أن تعمل هذه المادة على تطوير القدرات التكنولوجية والاتصالات للبشرية بشكلٍ كبير.


لكن بدلاً من ذلك، تسببت المادة في كارثة أدت إلى اجتياح الكوكب والنجوم المحيطة به في اللهب والعواصف، مُشكلة نظام من النجوم المحترقة. بعد ما يقرب من نصف قرن، عادت مادة كورال إلى الظهور على روبيكون 3، والذي أصبح كوكبًا ملوثًا الآن وتم عزله بسبب الكارثة.


تتقاتل الشركات الخارجية ومجموعات المقاومة للسيطرة على المادة. هنا يتسلل اللاعب إلى كوكب روبيكون باعتباره مرتزقًا مستقلاً ويجد نفسه في صراع على المادة مع الشركات والفصائل الأخرى.



الفريق المطور أكد أن لعبة Armored Core 6 تتميز بأنها تجربة كثيرة الحركة وقابلة للتخصيص بشكلٍ كبير، وستضع اللاعبين في معارك سريعة الخطى، حيث يمكنهم الاستفادة الكاملة من المناورات الهجومية والدفاعية على كلٍ من الأرض والجو للتغلب على الأعداء. ليكون المرتزق الأكثر نجاحًا وربحًا في كوكب روبيكون 3، يجب على اللاعب إتقان مسافات القتال المتغيرة بسرعة، واستخدام البيئة للغطاء الوقائي، والمعارك متعددة الاتجاهات للتغلب على الأعداء والمواقف الصعبة.


هذا و في أول كشف على الإطلاق لأسلوب لعب ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON، يتم تسليط الضوء على تلك العناصر الحاسمة في عرض جديد متوفر يمكن إلقاء نظرة سريعة عنه بواسطة الوصلة المباشرة في المقال


فيما يمكن طلبها مُسبقًا الآن و الاستعداد للإطلاق العالمي للعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON في تاريخ 25 أغسطس حيث يجدد الفريق المطور التأكيد أنه ستكون اللعبة جزءًا من الترقية المجانية عن طريق أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس كيفما كانت النسخة الخاصة بك فقط قم بشراء اللعبة على الجيل القديم و ستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent