recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Armored Core 6 و المزيد

مصدر يكشف عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Armored Core 6 و المزيد

 

مصدر يكشف عن موعد الإطلاق النهائي للعبة Armored Core 6 و المزيد

أعلن استوديو From Software منذ فترة ليست بالبعيدة تماما عن مشروع لعبة Armored Core 6 الجزء الجديد من سلسلة الألعاب العريقة، هذه الأخيرة بدأ معها مساره فيه صناعة العاب الفيديو حيث تعتبر هذه الأخيرة مختلفة تماما من ناحية الجوهر بالمقارنة مع العاب صنف السولز.


الأمر الذي يجعل الجميع من مجتمع اللاعبين متحمس قصد اكتشاف هذا المشروع الجديد من طرف الأستوديو، خاصة بعد الخبرات التي راكم  اكتسبها في السنوات الماضية بفعل نجاح أغلب الألعاب السابقة، و هو ما يجعلنا طبعا ننتظر خرجات إعلامية رسمية إلى ذلك الحين تظل التسريبات و الاشاعات هي المصدر و الملاذ الوحيد أمامنا.


آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه من طرف موقع Insider Gaming التابع إلى الإعلامي Tom Henderson، الذي و من خلال مصادر موثوقة استطاع الوصول إلى تاريخ إطلاق لعبة Armored Core 6 النهائي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حينما كشف أن اللعبة ستتوفر في تاريخ 25 اغسطس القادم حول العالم، فيما يضيف أن استوديو التطوير From Software يستعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتقديم اللعبة بطريقة رسمية و شاملة ضمن بث مباشر خاص.


حيث استبعد المصدر أن يتم تأجيل هذا الاعلان إلى غاية حدث بلايستيشن المقبل PlayStation Showcase، إلا أن كل شيئ وارد بطبيعة الحال أن يتغير بحكم أن المصدر غير رسمي و الفريق المطور هو الوحيد المخول له تحديد توجهه لتقديم اللعبة، قبل إطلاقها العالمي الذي يعتبر أهم معلومة بطبيعة الحال تقدم لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent