recent
أخبار ساخنة

مسؤولة استوديو Guerrilla Games تنضم إلى إدارة قطاع بلايستيشن بمنصب جديد

مسؤولة استوديو Guerrilla Games تنضم إلى إدارة قطاع بلايستيشن بمنصب جديد

 

مسؤولة استوديو Guerrilla Games تنضم إلى إدارة قطاع بلايستيشن بمنصب جديد

اعلانات استوديو Guerilla Games هذا اليوم متواصلة، كيف لا و هذا الأخير شاركنا خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من التفاصيل أولا عن طريق كشف الخطوط العريضة للعديد من مشاريعه القابعة تحت التطوير منذ سنوات.


قبل كشف النقاب عنها و يتعلق الأمر بالجزء الجديد من مغامرات شخصية Aloy في سلسلة Horizon، الذي سيكون الأخير حسب قوله بالإضافة إلى أوراش أخرى فتحها الفريق المطور الرئيسي لدى شركة سوني و قطاع بلايستيشن في السنوات القليلة الماضية.


ما يبرز أهمية هذا الأخير و كمية استثمار سوني في اوراشه الجديدة إلى غاية المسؤولين فيه كذلك، بحكم أن الإعلان الجديد في رسالة الأستوديو إلى مجتمع اللاعبين أكد من خلالها عن التحاق رئيسة الاستوديو و المسؤول الأول عنه السيدة Angie Smets إلى منصب جديد رفقة إدارة قطاع بلايستيشن.


و تحديدا لشغل منصب رئيسة قطاع التطوير و الاستراتيجية في بلايستيشن، و هو أكيد منصب مهم جدا يرسم خارطة الطريق بالنسبة لأغلب المشاريع القادمة من استوديوهات بلايستيشن.


و لاحظنا أنه خلال السنوات القليلة الماضية بعد تقلد السيد Hermen Hulst منصب رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية، بات يتوجه أكثر إلى مسؤولي استوديو Guerilla Games ما دام كان هو المسؤول الرئيسي عنه بالتالي يمتلك معرفة كبيرة عن كل المدراء هناك، و ملاحظ أن إدارة سوني تحترم آرائه و التوصيات التي يدلي بها و لا اخفي توقعي بأن يكون مهندس هذه الترقية بالنسبة للسيدة Angie Smets.


بالمقابل نتمنى أن لا تكون هذه الأخيرة من الداعمين لتلك الأجندة حتى يصبح توفيرها في عناوين بلايستيشن الحصرية شيء أساسي، و هو ما أظل شخصيا متخوف منه و أعتقد ان هذا التعيين بصراحة ليس بريء خاصة بعد مشاهدة ما وقع في توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West.

google-playkhamsatmostaqltradent