recent
أخبار ساخنة

جمهور GTA 6 يتوقع موعد الكشف الرسمي عن اللعبة من روكستار

جمهور GTA 6 يتوقع موعد الكشف الرسمي عن اللعبة من روكستار

 

جمهور GTA 6 يتوقع موعد الكشف الرسمي عن اللعبة من روكستار

أكيد في تغطية آخر أخبار الألعاب مرت علينا العديد من الألعاب و العناوين القوية، إلا أن اكثرها ما يتكرر دائما على الواجهة هناك عنوان استوديوهات روكستار GTA 6 المنتظر من طرف الجماهير حول العالم، بدون أي شك أن الأمر يهم لعبة GTA 6 الجزء القادم من سلسلة ألعاب العاب المفتوح الشهيرة Grand Theft Auto.


بعدما طال انتظار جمهورها حتى يشاهد أخيرا العرض الرسمي للكشف عنها في الحقيقة، و هو ما لم توفره طيلة هذه السنوات إد تقتصر تفاصيلها على إشاعات و تسريبات و لو انها تعطي بصيص أمل عن اقتراب الكشف.


إلا أنه كلما طال الوقت كلما خفت حماس الجمهور الذي يعود لكي يتوقع من جديد موعد الكشف الرسمي بمعطيات أخرى أكثر أهمية هذه المرة، بحكم انها تستند على مصادر موثوقة للغاية أهمها المستخدم المقرب من استوديوهات روكستار Tez2، بعدما أفاد خلال فترة سابقة أن الكشف الرسمي عن اللعبة لن يتم سوى هذا العام.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال هذا اليوم من خلال تفاعل اللاعبين مع موعد كشف التقرير المالي للسنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2023، و أكيد أن الأنظار متجهة صوب شهر مايو بالضبط 17 مايو الذي سيعقد فيه حدث خاص بين الناشرة Take Two interactive و المستثمرين للكشف عن خططها خلال المرحلة المقبلة.



و توقع أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا الموعد ربما قبله بأيام قبيلة قد نحصل على عرض الكشف الرسمي للعبة GTA 6، فيما توقع بعض اللاعبين أن موعد قدوم حدث سوني PlayStation Showcase في شهر مايو ليس عشوائي، بحكم أنه قد يكون وراء إتفاق مسبق بين الطرفين لتقديم اللعبة المنتظرة خلال هذا الحدث.


و أعتقد شخصيا أن هذا الطرح مثير للاهتمام و لا يمكن إغفاله تماما خاصة أن علاقة سوني بلايستيشن مع استوديوهات روكستار خلال السنوات الماضية جيدة جدا، و ربما تستثمر هذه الشراكة بإعلان اللعبة في حدث PlayStation Showcase الشيء الذي قد يجعل من نسبة المشاهدة للحدث قياسية للغاية نظير شعبية سلسلة GTA حول العالم.


أكيد هي مجرد قراءات من مجتمع اللاعبين الذي أكيد نفذ صبره و يتمنى على الأقل تأكيد لعبة GTA 6 بصفة رسمية حتى يطمئن و هو ما نعتقد بأنه أصبح قريب جدا تحقيقه.

google-playkhamsatmostaqltradent