recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead Island 2 تتصدر مبيعات الألعاب الأسبوعية بعد إطلاقها، إليكم القائمة الكاملة

لعبة Dead Island 2 تتصدر مبيعات الألعاب الأسبوعية بعد إطلاقها، إليكم القائمة الكاملة

 

لعبة Dead Island 2 تتصدر مبيعات الألعاب الأسبوعية بعد إطلاقها، إليكم القائمة الكاملة

شاركت خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق حسابنا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض الصور من لعبة Dead Island 2 التي صدرت في الفترة الماضية، و تحديدا خلال عطلة نهاية الأسبوع حول العالم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و كما تابعنا من خلال قراءة في تقييمات المواقع العالمية فقد كانت متوسطة للغاية، لكن من خلال تجربة شخصية لاحظت أن اللعبة حقا تتميز بالعديد من الأفكار و العناصر الجديدة التي من الممكن أن يتم البناء عليها مستقبلا لضمان استمرارية السلسلة.


خاصة أن هذا الجزء احتاج لسنوات عديدة قبل إطلاقه بعدما تطلب زمن طويل للغاية عرف عدة صعوبات أثناء تطويره قبل الإطلاق، الذي كان ناجح على المستوى التجاري و هو ما يشاركنا فريق GfK المتخصص في طرح تقارير مبيعات الألعاب في السوق البريطاني بطريقة أسبوعية، و كما كان متوقعا فقد عرفت انطلاقة لعبة Dead Island 2 دفعة قوية بفضل مبيعات مهمة.


جعلت هذه الأخيرة ثالث أكثر لعبة مبيعا هذا العام في أسواق العاب الفيديو بدولة بريطانيا خلف كل من Hogwarts Legacy و Resident Evil 4 Remake التي تراجعت بالمناسبة إلى المركز الثامن، فيما احتلت لعبة Hogwarts Legacy المركز السابع أما من خلال الثلاثي المتصدر.


فقد عرف حضور لعبة Minecraft Legends التي صدرت في الفترة السابقة و جاءت بالمركز الثاني حيث أن أغلب مبيعات اللعبة همت جهاز نينتندو سويتش، رغم أن هذه الأخيرة متاحة بالمجان لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass و أسفل المقال اترككم مع قائمة شاملة لكافة ترتيب الألعاب العشر الأوائل الاكثر مبيعا هذا الأسبوع في بريطانيا.

قائمة أكثر 10 العاب مبيعا في بريطانيا

  1. Dead Island 2
  2. Minecraft Legends
  3. Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. FIFA 23
  6. Super Mario Odyssey
  7. Hogwarts Legacy
  8. Resident Evil 4 Remake
  9. Minecraft (Switch)
  10. God of War Ragnarok
google-playkhamsatmostaqltradent