recent
أخبار ساخنة

تسريب أول صورة فنية من عالم لعبة Armored Core 6 القادمة من مطوري Elden Ring

تسريب أول صورة فنية من عالم لعبة Armored Core 6 القادمة من مطوري Elden Ring

 

تسريب أول صورة فنية من عالم لعبة Armored Core 6 القادمة من مطوري Elden Ring

الإعلان عن لعبة Armored Core 6 رافقته نقاشات عديدة من اللاعبين خلال نهاية العام الماضي، بين من يرى أن استوديو From Software تسرع قليلا في تقديم اللعبة و أنه كان من الأجدر أن يحسب حساباته قبل الدخول في هذا المشروع.


بينما ترى فئة أخرى من الجمهور أن الفريق المطور تورط مع هذه السلسلة و كان من الأجدر لو يراهن على مشروع بنفس مسارات ألعابه السابقة، خاصة أن القاعدة الجماهيرية الخاصة بها اتسعت مع مرور الوقت و اصبحت هناك قابلية كبيرة الخوض في مثل هذه الألعاب.


إلا أن الأستوديو حدد خططه الرامية إلى إعادة الواجهة أحد السلاسل الكلاسيكية الخاصة به و المختلفة تماما عن أجزاء عناوين العاب السولز، الشيء الذي يجعل عنصر المفاجأة حاضر دائما و لو أن الفريق المطور الياباني أكد استفادته من خبرة السنوات الماضية، حتى يتسنى له تقديم تجربة استثنائية في عالم سلسلة Armored Core في جزئها الجديد.



و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit، الذي استطاع بفضل ثغرة عن طريق متجر مايكروسوفت لأجهزة اكسبوكس أن يصل إلى أحد الصور الفنية الاولى من نوعها للعبة Armored Core 6.


حيث تقدم هذه الأخيرة نظرة جديدة عن أجواء العالم و لو أنها كانت في بداية المطاف لا تظهر بشكل جيد إلا أن المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Wario64 استطاع العثور على صورة أوضح بكثير كما يمكننا أن نشاهد، أن الفريق يضع في الواجهة شخصية الروبوت ظاهرة في الصورة التي يتضح أن تصميمها تم بنفس اسلوب العاب الأستوديو السابقة.


فهل هذا إشارة عن تغيير في الإدارة الفنية للمشروع؟ الذي بالمناسبة لا نعلم الشيء الكثير عنه رغم أن أسلوب هذه السلسلة مختلف تماما عن المعروف بين جمهور From Software، لكن ما علينا سوى الترقب و انتظار المستجدات القادمة لا محالة حيث يظل موعد إصدار Armored Core 6 منتظر دائما في نهاية هذا العام تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent