recent
أخبار ساخنة

حلقة برنامج البث المباشر State of Play الأخيرة تحقق رقم قياسي بعد أيام قليلة من عرضها

حلقة برنامج البث المباشر State of Play الأخيرة تحقق رقم قياسي بعد أيام قليلة من عرضها

 

حلقة برنامج البث المباشر State of Play الأخيرة تحقق رقم قياسي بعد أيام قليلة من عرضها

تميزت الحلقة الاخيرة من برنامج البث المباشر State of Play من شركة سوني و قطاع بلايستيشن، بتسليط الضوء تماما عن أحد العناوين الحصرية القوية القادمة على جهاز بلايستيشن 5 خلال الأشهر القليلة المقبلة و هنا الحديث عن عنوان Final Fantasy 16 من استوديوهات Square Enix.


حيث و من خلال قراءة في مخلفات الاستعراض الجديد سجلنا إرتفاع منسوب مبيعات اللعبة و تحديدا الطلب المسبق على أغلب المتاجر الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، ما بعني أن الجمهور تأكد من كون التجربة في اللعبة ستكون قوية و لا يمكن تفويتها.


خاصة أنها تستغل قدرات جهاز بلايستيشن 5 على نحو جيد و مبتكر للغاية حسب ما رصدنا في تصريحات المسؤولين داخل الناشرة اليابانية، إلا أن الأرقام هذه المرة استطاعت أن تكسر بعض الإنجازات المسجلة سابقا، بحكم أنه و نقلا عن حساب Zuby Tech بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



فقد شاركنا هذا الأخير صورة توضح كيف أن مشاهدات الحلقة الاخيرة من برنامج البث المباشر State of Play قد تجاوزت حاجز مليون مشاهدة، و هو رقم يشمل بالمناسبة فقط البث الرئيسي باللغة الإنجليزية.


بحكم أنه و عند تجميع أغلب البثوث الأخرى بمختلف اللغات ينضح أننا أمام إنجاز كبير استطاعت تحقيقه لعبة Final Fantasy 16 في ظرف ثلاثة أيام بحكم أن الاستعراض المباشر كان يركز على لعبة واحدة فقط، ما يؤكد على شعبية بلايستيشن خلال السنوات القليلة الماضية و كيف ارتفعت بشكل قياسي للغاية.


حتى أن أغلب الشركات الكبرى أصبحت تبحث عن التعاقد معها قصد التسويق للالعاب، و لعل آخرها أكبر مثال على ذلك في شخص Hogwarts Legacy و الآن من خلال Final Fantasy 16 التي ستتوفر بصفة حصرية على جهاز بلايستيشن 5 مع إطلاقها العالمي المرتقب في تاريخ 22 يونيو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent