recent
أخبار ساخنة

تعليق من أحد مطوري Naughty Dog يرفع الحماس لمشروعه القادم

تعليق من أحد مطوري Naughty Dog يرفع الحماس لمشروعه القادم

 

تعليق من أحد مطوري Naughty Dog يرفع الحماس لمشروعه القادم

نعلم تماما أن استوديو سوني Naughty Dog يمتلك العديد من الأوراش المفتوحة في هذا الوقت بالتحديد حتى يشاركها معنا في المستقبل القريب، و ما دمنا نتحدث بصفة مستمرة عن اخبار الالعاب لا يمكننا أن نتجاهل اي تفاصيل و لو صغيرة بخصوص المشاريع المقبلة من طرف الفريق المطور.


الذي نعلن أنه يجهز خلال الفترة المقبلة قصد الكشف الرسمي عن أول عنوان قادم هذا العام، الذي أغلب الإشاعات تربطه بعنوان The Last of Us الذي يركز على أطوار اللعب الجماعي عن طريق تجربة تنافسية عميقة للغاية.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المطورين داخل الاستوديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحديدا فى تعليق مثير من المطور Kurt Margenau على حساب حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards.



بعدما طلب من اللاعبين أي لعبة يعتبرونها الأفضل في التاريخ، و أكيد أن العديد من المساهمات كانت من طرف مجتمع اللاعبين الذي تفاعل مع الأمر، إلا أن أحد مطوري Naughty Dog صرح بطريقة مختلفة تماما، حينما أكد أنه بالنسبة لهم اللعبة الافضل هي التالية بالنسبة لهم ما يبرز فعلا أن الاستوديو يثق تماما في عمله و في الأفكار التي ينوي الاعتماد عليها مستقبلا.


خاصة أن أغلب التسريبات السابقة عن مشروع اونلاين The Last of Us تتحدث عن وجود عناصر قصصية لأول مرة، ما يجعل الحماس كبير و حقا من خلال ردود فعل اللاعبين كانت أغلب التعليقات مفعمة بالحماس قصد مشاهدة لأول مرة هذا العنوان المنتظر على جهاز بلايستيشن 5 لحدود اللحظة، دون أي معطيات عن إمكانية توفيره لجهاز بلايستيشن 4 لكن المؤكد أنه قادم لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي في نفس الوقت.

google-playkhamsatmostaqltradent