recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عدد الساعات الحقيقي لإنهاء محتوى قصة لعبة Star Wars Jedi Survivor

الكشف عن عدد الساعات الحقيقي لإنهاء محتوى قصة لعبة Star Wars Jedi Survivor

 

الكشف عن عدد الساعات الحقيقي لإنهاء محتوى قصة لعبة Star Wars Jedi Survivor

كانت في الفترة الماضية التفاصيل عن لعبة Star Wars Jedi Survivor حاضرة بقوة على الواجهة، كيف لا و هذه الأخيرة تعتبر الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة العاب حرب النجوم التي تعود بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، عن طريق عناوين تركز على عنصر الطور الفردي و القصة بصفة محددة.


الشيء الذي يجعل أغلب المتتبعين بدون أي شك متحمسين لهذا المشروع الجديد من استوديو Respawn Entertainment رفقة الناشرة الأمريكية EA، التي بعد النجاح الكبير الذي عرفه الجزء الأول Star Wars Jedi Fallen Order.


لم نتردد في الموافقة على دعم الجزء الثاني Star Wars Jedi Survivor القادم في تاريخ 28 أبريل الجاري لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بصفة حصرية، و رصدنا معكم خلال الساعات القليلة الماضية جملة من المعطيات، بداية من حجم ملف تحميل اللعبة على مختلف الأجهزة و نسبة التفاوت بينه و بين مختلف الإصدارات.


ناهيك عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Star Wars Jedi Survivor على جهاز البي سي بالإضافة إلى العديد من العناصر التي تمت مشاركتها و ما تزال حاضرة معنا، آخرها التفاصيل الجديدة القادمة من المجربين للعبة قبل إطلاقها العالمي المنتظر في موعد 28 أبريل.



حيث و كما هو معمول به فقد جرى منح المواقع العالمية فرصة تجربة اللعبة بصفة حصرية لمراجعة هذه الأخيرة، و إنطلاقا من هذه التجربة أفاد هؤلاء أن عدد ساعات اللعب الإجمالي المتطلبة لإنهاء القصة الرئيسية في Star Wars Jedi Survivor ستتطلب تقريبا 25 ساعة لعب.


و هنا الحديث فقط على القصة و المهمات الرئيسية ما دام محتوى اللعبة الإجمالي ضخم جداً بما أنه يعج بعناصر لعب فرعية و أخرى اختيارية، الشيء الذي يبرز فعلا حجم هذه اللعبة الذي فاق 140 جيجابايت على أجهزة Xbox Series X و PS5 تم PC.

google-playkhamsatmostaqltradent