recent
أخبار ساخنة

نسخة القرص للعبة Star Wars Jedi Survivor ستحتاج إلى تحميل ملفات من الانترنت إجباريا

نسخة القرص للعبة Star Wars Jedi Survivor ستحتاج إلى تحميل ملفات من الانترنت إجباريا

 

نسخة القرص للعبة Star Wars Jedi Survivor ستحتاج إلى تحميل ملفات من الانترنت إجباريا

كانت في الفترة الماضية تحت لواء تغطية آخر أخبار الألعاب التفاصيل عن لعبة Star Wars Jedi Survivor حاضرة بقوة من خلال موقعنا، نظير المعطيات التي قرر الكشف عنها الفريق المطور داخل استوديو Respawn Entertainment.


أولا عن طريق تسليط الضوء على متطلبات التشغيل النهائية للعبة لجهاز البي سي، و من تم عن طريق الكشف عن حجم ملفات تحميل اللعبة بأجهزة اكسبوكس سيريز إكس و بلايستيشن 5 التي جاءت بحجم قياسي للغاية، يعطيها الريادة من حيث أضخم إصدارات الألعاب للجيل الحالي.


بالمقابل نسخة جهاز اكسبوكس سيريز اس جاءت بحجم مفاجئ لا يتعدى 44 جيجابايت، كما أشرت عن طريق تقرير فرعي على الموقع، الشيء الذي جعل أغلب اللاعبين يتجهون إلى البحث أو انتظار إطلاق نسخة القرص من اللعبة.


بهدف تفادي تحميل هذه الملفات الضخمة التي قد تكلف البعض مهم الإنتظار لمدة أيام، حتى يتم استكمال التحميل بسبب سرعة الشبكة إلا أن الاخبار السيئة لا تتوقف عند هذا الحد، بحكم أنه و من خلال نظرة عن غلاف قرص لعبة Star Wars Jedi Survivor الرسمي، تأكد أن هذه الأخيرة لن يسعها مساحة القرص البالغة 100 جيجابايت بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس.


حيث ستحتاج بطريقة إجبارية من اللاعبين إلى الارتباط بالشبكة لتحميل باقي الملفات السلسلة لتشغيل اللعبة بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس، حيث أعتبر الجمهور هذه الخطوة غير موفقة إطلاقا من جانب الناشرة EA التي كان بمقدورها طرح قرص إضافي يتضمن هذه الملفات.


إلا أنها قررت الرهان على إجبار اللاعبين لتحميل هذه الملفات بواسطة الشبكة، و هو ما يجب أن يأخذ اللاعبين بعين الاعتبار قبل إطلاق Star Wars Jedi Survivor بتاريخ 28 أبريل الجاري على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent