recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12

مصدر يؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12

 

مصدر يؤكد اقتراب الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12

سبق لنا أثناء تغطية آخر أخبار الألعاب و جديد عالم صناعة العاب الفيديو، الإشارة إلى أخبار سلسلة العاب القتال الشهيرة Mortal Kombat و الجزء القادم من هذه الأخيرة Mortal Kombat 12 الذي رافقته منذ اشهر العديد من التسريبات و الاشاعات التي لا تتوقف إلى حدود هذا الوقت.


إلا أن إعلان الناشرة Warner Bros Games عن تواجده فعلا تحت التطوير نوعاً ما افشل خطط الفريق المطور داخل استوديو NetherRealm للتسويق أكثر لهذا الأخير، و كذلك رفع حماس اللاعبين حيث تبقى فقط الكشف الرسمي عن اللعبة.


و هو ما يتواصل الحديث عنه لغاية اللحظة لكن هذه المرة انطلاقا من مصدر آخر ليس سوى الإعلامي الموثوق للغاية Jez Corden المقرب من مايكروسوفت بالعادة، إلا أنه يمتلك علاقات قوية مع العديد من الشركات الناشرة، ما يمكنه أحيانا الوصول إلى معطيات حصرية يقدمها إلى المتتبعين.



الشيء الذي دعاه إلى المشاركة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخصوص موعد الكشف الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 الجزء الرئيسي القادم، حيث أشار في رده عن أحد المتابعين أن الموعد أصبح قريب جدا و أنه لن يتجاوز فقط بضعة أسابيع.


فيما تتحدث مصادر اخرى عن كون الكشف الرسمي للعبة قد يتم خلال فعاليات حدث بلايستيشن الضخم PlayStation Showcase، و الذي أغلب المصادر أشارت إلى قدومه في شهر مايو بعد غياب لمدة عامين عن الساحة.


حيث تحضر سوني لاستعراض العديد من الألعاب الحصرية المنتظرة من طرف الجماهير طيلة السنوات القليلة الماضية، و أكيد بحضور العاب من مطوري الطرف الثالث التي قد تكون لها تمثيلية بواسطة الناشرة Warner Bros و معها لعبة Mortal Kombat 12، الشيء الذي يجعلنا ننتظر جديدها بحماس كبير و أكيد كلما جد جديد في الموضوع سنعمل على تقريبكم منه أول بأول على موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent