recent
أخبار ساخنة

لعبة Destiny 3 تتصدر المحتوى الرائج بسبب طلبات اللاعبين لاستوديو Bungie

لعبة Destiny 3 تتصدر المحتوى الرائج بسبب طلبات اللاعبين لاستوديو Bungie

 

لعبة Destiny 3 تتصدر المحتوى الرائج بسبب طلبات اللاعبين لاستوديو Bungie

جرى في السنوات القليلة الماضية تركيز الجهود من طرف أستوديو التطوير Bungie على سلسلة ألعاب التصويب Destiny، و تحديدا الجزء الثاني Destiny 2 من هذه الأخيرة الذي شاركنا خلاله العديد من العناصر و الأفكار الجديدة.


و ما يزال يواصل دعمه عن طريق العديد من التوسعات الإضافية التي يستمر الاشتغال عليها في نفس الوقت الذي يعمل الفريق على مشروع لعبة جديدة أخرى قادمة خلال السنوات المقبلة، إلا أن الجمهور على ما يبدو لا يحبذ كثيرا هذه الفكرة و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مواقع عالمية.


حينما كشفت تصدر وسم لعبة Destiny 3 موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي كان متداول خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم بطريقة مفاجئة، و عند البحث في الملابسات و الأسباب وراء تواجده.


تبين أنها عبارة عن حملة موسعة يقودها مجتمع اللاعبين المحب للسلسلة، بعدما اقترح على استوديو Bungie التوقف إطلاقا عن دعم اللعبة الحالية Destiny 2 بالمحتويات الإضافية مقابل تركيز الجهود على تطوير جزء ثالث من هذه السلسلة Destiny 3.


الذي حسب قول اللاعبين قد حان وقته فيما نشير أن الجزء الحالي مرت خمسة سنوات على إطلاقه لأول مرة عن طريق أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي لأول مرة، قبل أن يستفيد من ترقية مجانية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز دفعت باللعبة إلى أقصى الإعدادات، عن طريق دعم دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية إلا أن الجمهور أصبح توجهه الآن المطالبة بجزء آخر من السلسلة، الذي لا نعلم بعد أي تفاصيل عن وجوده في الكواليس من عدمه.


فكل ماهو موجود أن الأستوديو يشتغل داخليا على ورش لعبة ضخمة AAA جديدة بالكامل بدعم من قطاع بلايستيشن، خاصة أن الفريق أصبح تحت ملكية سوني لكن معلوم أن جميع مشاريعه المستقبلة ستتوفر تواليا و في نفس الوقت عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent