recent
أخبار ساخنة

لعبة Destiny 3 لن تصدر قبل عام 2021 لهذا السبب..!

لعبة Destiny 3 لن تصدر قبل عام 2021 لهذا السبب

لعبة Destiny 3 لن تصدر قبل عام 2021 لهذا السبب

أكيد أن جمهور سلسلة Destiny أصبح مؤخرا يطالب بجزء جديد و هو ما وصل إلى المطورين في أستوديو Bungie من خلال عدة رسائل من المستخدمين خاصة أن الجزء الثاني من السلسلة يواصل حصد النجاح وهو ما عاد إليه الفريق المطور من خلال مقالة مطولة على موقع السلسلة الرسمي .

حيث و من خلالها عاد للحديث عن البرنامج المنتظر لدعم اللعبة من خلال عدة محتويات و مميزات جديدة قادمة في هذا الصدد و من ضمن الأسئلة الشائعة التي كانت مطروحة بقوة لدى الفريق المطور فقد كان حول الجزء القادم من السلسلة .

و هنا الحديث يجرنا على الإصدار الثالث وهو ما تم التطرق له من طرف هذا الأخير ، حيث أشار من خلال التقرير أن الجزء الجديد من السلسلة لا يجب أن ننتظره خلال الفترة الممتدة من عام 2021 أو 2022 على أقصى تقدير بحكم أنهم يرغبون بمواصلة دعم الجزء الحالي Destiny 2 و هناك عدة محتويات قادمة .

خاصة هذا العام و أيضا عام 2021 و ينوي مواصلة تطوير اللعبة و تقديم عدة محتويات طيلة هذا المدى وهو ما يؤكد أن الجزء الثالث من اللعبة لا يندرج ضمن خطط الفريق بحكم أنه يبحث عن الدعم دائما و محاولة تجميع المزيد من الأموال تجهيزا للجزء الثالث الذي من المفترض أن يتوفر بعملية حسابية ما بعد عام 2022 .

و طبعا الوجهة ستكون على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي و بالتالي سيواصل الجمهور الحصول على مجموعة من المحتويات دائما على لعبة Destiny 2 لغاية اللحظة وبالتالي سيضمن هؤلاء المزيد من الإضافات المهمة القادمة عليها قبل أن تنتقل أيضا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 أيضا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent