recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bungie يكشف هدفه في أفق عام 2025 و يعد بالمزيد من هنا..!

أستوديو Bungie يكشف هدفه في أفق عام 2025

أستوديو Bungie يكشف هدفه في أفق عام 2025

أكيد أن من يتابع المستجدات التي توفرت في الساحة و الأخبار التي تطفوا على السطح سيكون على دراية تامة بأن أستوديو Bungie كان قد فض شراكته من أكتفيجين بخصوص سلسلة Destiny حيث كانت هذه الأخيرة تدعم الفريق المطور ماديا من أجل مواصلة العمل على هذه الأخيرة إلا أنها و بعدما لاحظت بأن لا مستقبل مع هذه السلسلة أيقنت بضرورة التخلي عن هذه الشراكة .


وهو أمر كان يلوح في الأفق من خلال أول نظرة عن مبيعات هذا الإصدار الثاني حيث لم تكن بالمستوى العالي جدا و هو ما جعل الفريق المطور يقرر في النهاية أن يحتفظ بحقوق اللعبة و يواصل العمل عليها من خلال تقديم المزيد من المحتويات الإضافية آخرها توسعة Shadowkeep المقبلة ناهيك عن صقل اللعبة في القادم من السنوات و عدم التخلي عنها .

حيث أكد في أكثر من خرجة إعلامية أنه يرغب بمواصلة العمل على هذه الأخيرة من خلال المزيد من السنوات و أنه لن يتوقف عند هذا الحد فقط و من جهة أخرى طهرت اليوم المزيد من المعلومات المهمة و التي كان بطلها السيد Pete Parsons رئيس أستوديو Bungie الذي كان له لقاء خاص مع موقع IGN من أجل الكشف عن بعض خطط الفريق في المستقبل القريب .

حينما أكد أن لعبة Destiny ستتغير كثيرا في المستقبل و لن يتم إلغائها بل سيتواصل العمل عليها كما أنهم يرغبون في أفق عام 2025 أن يطوروا جانب آخر من الشركة و هو أن يصبحوا مؤسسة متخصصة في مجال النشر حيث أكد أنهم يتطلعون إلى أن تصبح لديهم قاعدة كبيرة من الألعاب و الشركاء من أجل العمل معهم و أن يصبحوا في مصاف الشركات الكبرى عالميا في هذا المجال .

و هو ما يؤكد أن فريق Bungie متواصل معنا خلال السنوات المقبلة من خلال عدة مشاريع جديدة من الممكن أن تكون بعيدة عن سلسلة Destiny بحكم أنه يتوجه إلى مجال مهم من عالم صناعة الألعاب ما يعد فعلا بمستقبل كبير و واعد من طرف هذا الأخير ،، تحياتي..



google-playkhamsatmostaqltradent