recent
أخبار ساخنة

لعبة Plague Inc المثيرة للجدل تمنع في الصين بسبب فيروس كورونا !

لعبة Plague Inc المثيرة للجدل تمنع في الصين بسبب فيروس كورونا

لعبة Plague Inc المثيرة للجدل تمنع في الصين بسبب فيروس كورونا

يبدوا أن السلطات الصينية أصبحت في حيرة من أمرها خاصة من حيث الألعاب بحكم أنها أصبحت تحارب عدة عناوين تحتوي على تلميحات لها علاقة بفيروس كورونا القاتل و المتفشي في البلد حيث سبق و أن أشرنا قبل فترة من الوقت أن لعبة Plague Inc فعلا أصبحت ناجحة من خلال الأسواق الصينية بشكل ملفت جدا مباشرة بعد ظهور وتفشي وباء كورونا الجديد .

إد و من خلال معطيات سبق و أن أشرنا إليها من خلال الموقع فقد تبين أن اللعبة فعلا أصبحت جد ناجحة و بات عدد من المستخدمين يحاولون من خلالها أن يصمموا فيروسات و محاولة غزو العالم بواسطتها و القضاء على الجميع وهو ما جعل الفريق المطور يؤكد خلال بيان رسمي نشر قبل فترة قصيرة على أساس أن لعبة Plague Inc لا تقدم وسائل حماية حقيقية من فيروس كورونا الجديد.

مشيرا أنها عبارة عن تجربة افتراضية فقط لكيفية نشأة الفيروسات و تطويرها و هو ما تبين أنه فعلا قد استنفر السلطات الصينية حسب آخر المستجدات القادمة من هناك بعدما أعلن اليوم عن منع اللعبة في الهواتف الذكية تحديدا من خلال نظام iOS و أيضا Android .

إد و عن طريق المعطيات التي توفرت من جانب هؤلاء فقد أكد الفريق المطور أنه فعلا مستغرب من الخطوة التي أقدمت عليها المؤسسة المسؤولة عن المحتوى الترفيهي في الصين بعدما أقرت بمنع اللعبة دون الكشف عن السبب .

حيث أشار الفريق المطور أنه بذل مجهود كبير جدا من أجل أن يتم إطلاق اللعبة في الصين و لا يعلم السبب الذي دفع السلطات المحلية لاتخاذ هذا القرار حيث أشار أنه ربما يكون هناك علاقة بفيروس كورونا الجديد بالموضوع خاصة أن اللعبة تقدم نظام عبارة عن محاكاة لكيفية تصميم الفيروسات و هو ما لم ترحب به الصين على ما يبدوا و سرعان ما اقبرت اللعبة التي تضم إلى غاية اليوم ما يناهز 130 مليون مستخدم على جميع الأجهزة بما في ذلك منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent