recent
أخبار ساخنة

لعبة Tekken 8 تحصل على عرض جديد وتأكيد عودة شخصية كلاسيكية

لعبة Tekken 8 تحصل على عرض جديد وتأكيد عودة شخصية كلاسيكية

 

لعبة Tekken 8 تحصل على عرض جديد وتأكيد عودة شخصية كلاسيكية

تواصل لعبة Tekken 8 مسلسل العروض الرسمية بالفيديو في غياب تام لأي معطيات عن موعد إصدار اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي.


حيث تكتفي الناشرة Bandai Namco فقط بالتأكيد على أساس أن اللعبة ستصدر في موعد قبل ابريل عام 2024، وهو ما يجعل الفترة من نهاية هذا العام فعلا مناسبة لإطلاق اللعبة، حيث تظل هذه السنة ربما فريدة من نوعها بحكم أنها ستعرف لأول مرة اصطدام عناوين العاب القتال الشهيرة في فترة وجيزة.


بداية من Street Fighter 6 و مرورا بلعبة Mortal Kombat 12 تم نهاية بلعبة Tekken 8 موضوع هذا المقال، بعدها قرر الفريق المطور Tekken Project تسليط الضوء على شخصية أخرى من الكلاسيكيات القديمة التي تعود بعدما ظهرت لأول مرة خلال الجزء الخامس.


و هنا الحديث عن شخصية Emilie De Rochefort أو Lili في اللعبة حيث تعود هذه الأخيرة عن طريق الجزء الجديد القادم Tekken 8، بعدما جرى بواسطة هذا الاستعراض بالفيديو إماطة اللثام عن عناصر أسلوب القتال لهذه الشخصية من أصول فرنسية و تحديدا منطقة موناكو.



حيث نشاهد أغلب الأساليب المستخدمة من طرفها و كذلك نظرة عن الهجمات الخاصة التي بمقدورها استخدامها في المواجهات، ما يبرز تنوع اختيار الشخصيات في اللعبة التي أكيد تواصل إماطة الوشاح عن المزيد من محتواها بطريقة تدريجية، إلى غاية الكشف عن تاريخ الإطلاق النهائي الذي قد يتم في وقت قريب جدا.


مع الإشارة أن لعبة Tekken 8 منتظرة تواليا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5.

google-playkhamsatmostaqltradent