recent
أخبار ساخنة

تحديث لعبة Resident Evil 4 Remake يصلح أحد الثغرات التقنية الشهيرة بعد اكتشافها من اللاعبين

تحديث لعبة Resident Evil 4 Remake يصلح أحد الثغرات التقنية الشهيرة بعد اكتشافها من اللاعبين

 

تحديث لعبة Resident Evil 4 Remake يصلح أحد الثغرات التقنية الشهيرة بعد اكتشافها من اللاعبين

على الرغم من كمية الأخبار التي تتوفر عن لعبة Resident Evil 4 Remake، إلا أن الفريق المطور داخل استوديو كابكوم لا يتوقف عن دعم اللعبة بواسطة المزيد من التحديثات و الإضافات التي يتم توفيرها.


حيث جرى خلال الأيام القليلة الماضية إفساح المجال أمام تحديث لإضافة طور اللعب المخصص للمرتزقة The Mercenaries، بمعية تحديث رئيسي يعمل على إصلاح العديد من المشاكل التي تم رصدها من طرف مجتمع اللاعبين و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا بصفة رسمية حينما كشفت كابكوم عن إطلاق تحديث جديد للعبة Resident Evil 4 Remake على أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز.


إد يعمل هذا الأخير على عدة إصلاحات رئيسية لعل أهمها هو إغلاق ثغرة تقنية شهيرة في اللعبة منذ إطلاقها، و التي تعتمد على استخدام منظار الأسلحة لتخطي بعض الحواجز في المراحل و التي كانت وسيلة رئيسية أمام العديد من اللاعبين لإنهاء اللعبة في تحدي أقل من 8 ساعات لعب، حيث بمقدور هؤلاء تجاوز مراحل بالكامل عن طريق هذه الطريقة.



لكنها أصبحت من الماضي حاليا و إدا كنت تفكر في استخدامها يرجى عدم تثبيت التحديث إلى غاية الانتهاء منها، بحكم أنها أهم إصلاح جاء بعد التحديث، كما أن الفريق المطور استمع إلى مطالب جمهور أجهزة اكسبوكس سيريز عن طريق معالجة مشكلة متعلقة بالرسومات التي انخفضت جودتها بعد التحديث الأخير السابق.


و تعود بذلك إلى وضعها السابق الآن و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريغة عن أهم الخطوط العريضة، التي جاء بها هذا التحديث الجديد للعبة Resident Evil 4 Remake المتوفر منذ اللحظة للتحميل على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.

أهم مميزات و إصلاحات التحديث الجديد للعبة Resident Evil 4 Remake


  • إصلاح مشكلة حينما تصبح فيها بعض العناصر الرئيسية في اللعبة غير قابلة للتحقيق ما يجعل اللاعب غير قادر على التقدم خلال القصة الرئيسية.
  • إصلاح مشكلة الثغرة التقنية التي تتيح أمام اللاعبين المشي عبر الجدران عند استخدام المنظار في مناطق معينة من اللعبة.
  • إصلاح نظام عرض بعض النصوص غير صحيحة على مستوى بعض شروحات انطلاقا من قائمة الجوائز و التروفيز في بعض اللغات.
  • حل مشكلة تمنع تشغيل اللعبة عند تثبيت المحتوى الإضافي The Mercenaries.
  • إصلاح مشكلة ظهور رسالة تفيد بوجود قيود عن المحتوى في بعض الحسابات.
  • تعديل بعض الإصلاحات التي تم تطبيقها على المنطقة الميتة (النطاق الذي لا تستجيب فيه عصا وحدة التحكم للحركة) التي تم إجراؤها في تحديث يوم 7 أبريل.
  • تعديل التغييرات التي تم تطبيقها في اللعبة على عملية عرض الرسومات في بعض الأجهزة بعد تحديث تاريخ 7 أبريل.

google-playkhamsatmostaqltradent