recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Tekken 8 يطمئن اللاعبين عن نسخة البيتا التجريبية و يكشف المزيد

مخرج لعبة Tekken 8 يطمئن اللاعبين عن نسخة البيتا التجريبية و يكشف المزيد

 

مخرج لعبة Tekken 8 يطمئن اللاعبين عن نسخة البيتا التجريبية و يكشف المزيد

لعبة القتال المنتظرة Tekken 8 كانت خلال الفترة القصيرة الماضية موضوع نقاش من خلال موقعنا، على خلفية مجموعة من التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور، حينما شاركنا لأول مرة نظرة عن بعض الشخصيات الحاضرة في اللعبة.


و هنا الحديث عن كل من البطل Asuka Kazama و Leroy Smith بعدما تم الكشف عن استعراض لهذه الشخصيات و نظرة عن عناصر أسلوب اللعب برفقتهم، إلا أن الفريق المطور داخل استوديو Bandai Namco يعلم جيدا أن انتظارات الجماهير كبير للغاية بخصوص اللعبة، لمعرفة المزيد عنها و تحديدا خوض غمار التجربة بطريقة مباشرة من خلال إصدار بيتا تجريبي لما لا.



و هو ما عاد لتسليط الضوء عليه السيد Katsuhiro Harada مخرج و منتج اللعبة الشهير، الذي و في خروج إعلامي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أن على اللاعبين المتحمسين للعبة Tekken 8 الإنتظار للمزيد من الوقت.


بحكم أنه ليس من الهين الاشتغال على إصدار تجريبي في هذا الوقت بشكل سريع للغاية، و أن هناك العديد من العناصر تحتاج إلى إعادة معاينة من الناحية التقنية، فيما أوضح أنه بالنسبة لنسخة جهاز البي سي فهي تعتبر أولوية بالنسبة لهم و الهدف استهداف دعم دقة عرض أعلى بكثير من المتوقع.


بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز للجيل الحالي التي اعتبرها فرصة لتقديم المزيد من الأفكار التقنية المتقدمة، مؤكدا أن المرحلة التجريبية قادمة في الفترة القادمة دون تحديد أي موعد ما يشير ربما أن لعبة Tekken 8 تستهدف دائما نافذة إطلاق ما قبل مارس لعام 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent