recent
أخبار ساخنة

تسريب معلومات تؤكد أن لعبة Destiny 3 قيد التطوير حاليا لكن بشكل مختلف عن السابق !

تسريب معلومات تؤكد أن لعبة Destiny 3 قيد التطوير حاليا لكن بشكل مختلف عن السابق !

تسريب معلومات تؤكد أن لعبة Destiny 3 قيد التطوير حاليا لكن بشكل مختلف عن السابق

سبق لنا من خلال صفحات الموقع أن خصصنا حيز مهم لسلسلة Destiny و مخالف أجزائها إنطلاق من الأول مرورا بالثاني و الذي للأسف أدى بالشراكة بين شركة أكتفيجين و استوديو Bungie إلى ادراج الرياح بعدما تم الغاء الشراكة بينهم من خلال هذا الجزء الثاني .

لكن الفريق المطور أكد خلال البيان الرسمي أنه سيستمر في دعم اللعبة من خلال عدة إضافات و أيضا مستقبلها من خلال جزء ثالث و الذي طفت عدة معلومات عنه خلال الشهر السابقة على أساس أنه سيتوفر على كل من جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم لكن اليوم عادت المعلومات للواجهة من جديد على خلفية ما قدم من طرف المسرب الشهير AnonTheNine .

والذي أشار من خلال منشور على موقع Reddit أنه يملك أخبار مهمة عن الجزء المقبل من سلسلة Destiny حيث قد انطلق الفريق من أجل العمل عليه و ذلك تحت شعار التغيير الجذري على نظامنا حيث يرغب بالتوجه إلى نوعية محددة من اللاعبين و تحديدا الهاردكور أو المحترفين .

كما أن هذه الأخيرة ينوي تقديم محتوى عميق من حيث أساليب الأربيجي و أيضا اللعبة ستتيح للاعبين إتصال مباشر في عالمها مع باقي المستخدمين و ذلك عبر جميع أرجاء العالم المفتوح كما سيتواجه هؤلاء مع الأعداء المتحكم بهم عن طريق الذكاء الاصطناعي ما يجعل من التفاعل و الديناميكية في هذا العالم حاضر بقوة .


المصدر يضيف أيضا أن اللعبة ستكون صعبة جدا من حيث الأفكار التي توفر من خلال طريقة اللعب و عن المحتويات التي ستوفر سيكون لنا موعد مع عدد من الكواكب الجديدة مثل كوكب الزهرة و الأرض التي ستتضمن منطقتين و هي القارة الأوروبية و جزء من الولايات المتحدة الأمريكية .

و بخصوص القصة يجب أن نسطر عليها بحكم أنها معلومات غير رسمية لكن من خلال ما أشار له المتحدث فهذه الأخيرة ستعيدنا إلى الوراء قليلا و تحديدا في فترة الانهيار و عند القضاء على إله كائنات Veil الجديدة و التي تعتبر حسب المسرب من بين أقوى المخلوقات التي يتم الزج بها في السلسلة .

حيث سيحاول هؤلاء من خلال الأحداث أن يعبد المسافر إيقاظ اتباعهم من أجل جمع قواهم و إعادة إحياء الإله و من هنا تنطلق الأحداث حسب المسرب مع التذكير أن هذه التفاصيل تظل لحدود اليوم غير مؤكدة و الأكيد أننا لن ننتظر طويلا حتى نعلم كافة المعطيات النهائية خصوصا و أن أجهزة الجيل المقبل لا يفصلنا عنها سوى القليل من أحل تقديمها بصفة رسمية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent