recent
أخبار ساخنة

إشاعة: عملية تطوير لعبة Destiny 3 إنطلقت حسب التسريبات ، إليكم التفاصيل ..


أكيد أن لعبة Destiny 2 حاليا تحقق نجاحات مهمة من خلال التوسعة التي صدرت خلال الفترة الماضية و التي من دون شك أن جمهور السلسلة يخوض فيها بشكل مطول في الفترة الماضية لكن هل هذا كل ما يملك أستوديو Bungie ؟ .

حسب أحد المستخدمين على منتدى Reddit فقد أشار أن هذه الأخيرة تخطط من أجل أن تطرح آخر توسعة إضافية للعبة Destiny 2 خلال فترة صيف عام 2019 من أجل المرور و التركيز بشكل كلي على الجزء المقبل و الذي حسب مصادر خاصة له فقد بات حاليا ضمن أول مراحل التطوير في صفوف أستوديو Bungie .

حيث أفاد هذا الأخير أنه يملك من المعلومات ما يكفي لكشف بعض الحقائق المهمة حينما أكد أنه مثلا كوكب أوروبا سيكون حاضر في اللعبة و هو الذي تم التلميح له من خلال الجزء الأول للعبة لكن تم الإستغناء عنه في النهاية و هو ما تتيح لكم فرصة الإطلاع عليه أسفل الموضوع عبر صورة أولية كانت قد نشرت .


من بين المعلومات التي كشف عنها المستخدم AnonTheNine على منتدى Reddit هي أن عالم لعبة Destiny 3 سيتضمن مناطق جديدة تدمج بين محتوى PvP و كذلك PvE كما سيتم الرفع من مستوى الصعوبة لكي تصبح موجه أكثر للاعبين المتمرسين مع إضافة عناصر أكثر لأسلوب الأربيجي .

مضيفا أن المزيد من الكلاسات ستدخل غمار اللعبة حيث من المتوقع أن تكون هذه الأخيرة موجهة للجيل المقبل من الأجهزة و بالتالي الكثير من المحتويات ستتغير من دون شك ، طبعا معلومات تظل غير رسمية لحدود اليوم و ننتظر كل التفاصيل المقبلة من طرف فريق Bungie لتوضيح صحة أو نفي هذه المعلومات التي تظل لغاية اليوم في خانة الإشاعة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent