إشاعة: عملية تطوير لعبة Destiny 3 إنطلقت حسب التسريبات ، إليكم التفاصيل ..


أكيد أن لعبة Destiny 2 حاليا تحقق نجاحات مهمة من خلال التوسعة التي صدرت خلال الفترة الماضية و التي من دون شك أن جمهور السلسلة يخوض فيها بشكل مطول في الفترة الماضية لكن هل هذا كل ما يملك أستوديو Bungie ؟ .

حسب أحد المستخدمين على منتدى Reddit فقد أشار أن هذه الأخيرة تخطط من أجل أن تطرح آخر توسعة إضافية للعبة Destiny 2 خلال فترة صيف عام 2019 من أجل المرور و التركيز بشكل كلي على الجزء المقبل و الذي حسب مصادر خاصة له فقد بات حاليا ضمن أول مراحل التطوير في صفوف أستوديو Bungie .

حيث أفاد هذا الأخير أنه يملك من المعلومات ما يكفي لكشف بعض الحقائق المهمة حينما أكد أنه مثلا كوكب أوروبا سيكون حاضر في اللعبة و هو الذي تم التلميح له من خلال الجزء الأول للعبة لكن تم الإستغناء عنه في النهاية و هو ما تتيح لكم فرصة الإطلاع عليه أسفل الموضوع عبر صورة أولية كانت قد نشرت .


من بين المعلومات التي كشف عنها المستخدم AnonTheNine على منتدى Reddit هي أن عالم لعبة Destiny 3 سيتضمن مناطق جديدة تدمج بين محتوى PvP و كذلك PvE كما سيتم الرفع من مستوى الصعوبة لكي تصبح موجه أكثر للاعبين المتمرسين مع إضافة عناصر أكثر لأسلوب الأربيجي .

مضيفا أن المزيد من الكلاسات ستدخل غمار اللعبة حيث من المتوقع أن تكون هذه الأخيرة موجهة للجيل المقبل من الأجهزة و بالتالي الكثير من المحتويات ستتغير من دون شك ، طبعا معلومات تظل غير رسمية لحدود اليوم و ننتظر كل التفاصيل المقبلة من طرف فريق Bungie لتوضيح صحة أو نفي هذه المعلومات التي تظل لغاية اليوم في خانة الإشاعة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "إشاعة: عملية تطوير لعبة Destiny 3 إنطلقت حسب التسريبات ، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات