recent
أخبار ساخنة

هل ستتوفر لعبة Star Wars Jedi Survivor بالمجان على خدمة Xbox Game Pass ؟ إليكم التفاصيل

هل ستتوفر لعبة Star Wars Jedi Survivor بالمجان على خدمة Xbox Game Pass ؟ إليكم التفاصيل

 

هل ستتوفر لعبة Star Wars Jedi Survivor بالمجان على خدمة Xbox Game Pass ؟ إليكم التفاصيل

من بين الألعاب القوية المنتظرة خلال هذا الشهر بدون أي شك هناك عنوان Star Wars Jedi Survivor الجديد من سلسلة العاب حرب النجوم العريقة.


و التي بعدما تميزت من خلال الأفلام السينمائية الرائعة إلا أنها من خلال عالم الالعاب كانت نجاحاتها تعد على أطراف الأصابع، من خلال المشاريع التي توفق فيها المطورين لتقديم منتح يليق بسمعة السلسلة إلى غاية ما تم إطلاق عنوان Star Wars Jedi Fallen Order من استوديو Respawn Entertainment.


الذي كان بمثابة المفاجأة الرائعة للغاية من أجل الخوض في غمار هذه الأخيرة عن طريق سيناريو محبوك و احداث قوية، جعلت الجميع متحمس للجزء الثاني القادم بعنوان Star Wars Jedi Survivorعلى أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


إلا أن التساؤلات في الفترة السابقة بعد تقديم و استعراض بصفة رسمية متطلبات التشغيل النهائية للعبة على جهاز البي سي، هو هل من الممكن أن تتوفر هذه الأخيرة بالمجان بالنسبة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass عن طريق باقة Ultimate؟ إد تتيح أمام اللاعبين الوصول إلى خدمة EA Play من العملاقة الأمريكية EA ما دامت هي ناشر اللعبة.



بالتالي كانت هناك انتظارات عن إمكانية توفيرها و لو بصفة محدودة الوقت للتجربة لمدة 10 ساعات؟ إلا أن المعطيات الرسمية المتوفرة لحدود اللحظة تؤكد أن العرض لا يشمل هذه المرة لعبة Star Wars Jedi Survivor ما دامت هذه الأخيرة عبارة عن تجربة من نوع المغامرات فردية.


و لا تقدم أي أطوار لعب جماعية فيما الحصول عليها بالمجان بواسطة مشتركي EA Play غير ممكن إلى ما بعد مرور حوالي 10 اشهر من إطلاقها المنتظر في موعد 28 أبريل الحالي، فيما الطريقة الوحيدة للحصول عليها بالمجان تظل بواسطة باقة EA Play Pro الحصرية لمستخدمي أجهزة البي سي فقط.


ما دامت لا تتوفر سواء بأجهزة بلايستيشن أو اكسبوكس على الإطلاق فيما باقة Xbox Game Pass Ultimate من مايكروسوفت، لا توفر سوى الوصول إلى الاشتراك العادي تجاه خدمة EA Play و منه نستنتج أن لعبة Star Wars Jedi Survivor حاليا يستحيل توفرها مع موعد الإطلاق في اشتراك الجيم باس، و يجب الدفع مقابلها تواليا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent