recent
أخبار ساخنة

لعبة Immortals of Aveum تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب

لعبة Immortals of Aveum تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب

 

لعبة Immortals of Aveum تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب

سبق لنا من خلال موقعنا في تغطية آخر أخبار الألعاب الإشارة إلى التفاصيل المثيرة التي تمت إماطة الستار عليها، حول مشروع لعبة Immortals of Aveum العنوان الجديد من استوديو التطوير المؤسس خلال السنوات القليلة الماضية.


و هنا الحديث عن فريق Ascendant Studio، هذا الأخير يضم في صفوفه العديد من قدماء مطوري سلسلة العاب Call of Duty داخل استوديو Sledgehammer Games قبل الخروج من الاستوديو و الاستقلال أكثر بنفسهم.


حيث قرر هؤلاء تأسيس استوديو جديد للتطوير و أول تعاون كان من خلاله برنامج EA Original، و هو عبارة عن قطاع داخل الناشرة العملاقة EA يهتم بدعم المطورين المستقلين و تحديدا الاستوديوهات التي تضم فيها مبدعين على مستوى صناعة العاب الفيديو.


و مم هنا بدأت حكاية الأستوديو عن طريق مشروع لعبة Immortals of Aveum التي تقدم على شكل تجربة مثيرة للغاية بمنظور الشخص الأول FPS، حيث على اللاعب استخدام عناصر السحر و دمج التعاويذ لتجاوز الأعداء و مواجهة زعماء كل مرحلة من عالم هذه الأخيرة.


إد و من خلال أول استعراض لأسلوب اللعب هذا اليوم فعلا تأكدت جليا التفاصيل التي شاركها معنا الفريق المطور، خاصة مسألة أن العديد من عناصر اللعبة تم اقتباسها من عناوين سلسلة Call of Duty، و نلمس تلك التفاصيل البسيطة خاصة على مستوى الصوتيات التي تظل أقرب بكثير إلى عناوين سلسلة العاب التصويب الشهيرة من أكتفيجين.



و لو أن عالم Immortals of Aveum مختلف تماما بحكم أنه يضعنا في ثوب شخصية Jack أحد أفراد مجموعة Magnus، إلا أنه عندما ولد اكتشف غياب أي قدرات سحرية عليه لكن بفعل صدمة تعرض لها سيصبح شخصية خارقة للغاية بالحصول على أصناف السحر الثلاثة.


قبل أن يتم تجنيده في سن صغيرة للقتال في صفوف كتيبة من المحاربين في مواجهة بطش أحد الزعماء الذي استطاع الاستيلاء على جميع الممالك في العالم، طبعا أحداث Immortals of Aveum تبدو ليست بالهينة بحكم أن القصة لوحدها ستحتاج من اللاعبين زهناء 20 إلى 25 ساعة لعب كاملة لإنهاء جميع محتواها.


فيما إطلاق اللعبة ما يزال بعيد نوعاً ما بحكم أنه منتظر في تاريخ 20 يوليو المقبل عبر أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و إلى ذلك الحين يمكن متابعة الاستعراض الجديد لأسلوب اللعب الذي يقدم نظرة موسعة عن ما ينتظر اللاعبين كتجربة في عنوان Immortals of Aveum.

google-playkhamsatmostaqltradent