recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو للموسم الثالث من مسلسل The Witcher وتحديد موعد إطلاقه

الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو للموسم الثالث من مسلسل The Witcher وتحديد موعد إطلاقه

 

الكشف عن العرض الرسمي بالفيديو للموسم الثالث من مسلسل The Witcher وتحديد موعد إطلاقه

كانت هناك توقعات خلال الفترة القصيرة الماضية عن إحتمال وجود العديد من الإعلانات بخصوص سلسلة The Witcher، و هنا الحديث عن المسلسل التلفزيوني الذي يتم بثه من طرف شبكة Netflix منذ سنوات.


حيث و بعدما جرى إطلاق الموسم الأول الناجح، و بعد ذلك الموسم الثاني عن طريق المنصة الخاصة بها أكيد أن الانتظارات كانت كبيرة بخصوص الموسم الثالث، الذي نعلم أن عملية تصويره تمت منذ فترة و انتهت بالكامل، ما يجعل الترقب فقط لمعرفة الموعد النهائي لعرض هذا الأخير.


و هو ما عاد على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المكلف بالتسويق في شبكة نيتفليكس، حينما جرى استعراض لأول مرة الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني The Witcher الذي سيركز هذه المرة، على قوى شريرة أخرى من سحرة الظلام الذين يستهدفون البطل Geralt الذي يؤدي دوره الممثل العالمي Henry Cavill.



هذا الأخير كما نعلم قرر ايقاف تعاونه مع شبكة الإنتاج Netflix مباشرة بعد إطلاق الموسم الثالث الجديد، حيث سيتم تعويض هذا الأخير من طرف الممثل Liam Hemsworth الذي قدم في السابق سلسلة أفلام The Hunger Games.


من جهة أخرى الموسم الثالث من The Witcher سيعرف حضور أغلب الشخصيات الرئيسية السابقة مثل Yennefer و Ciri، بحيث سيكون لهم دور كبير خلال أحداث الموسم الثالث الواضحة عن طريق العرض الرسمي الجديد لهذا اليوم.


كما جرى تحديد موعد بدأ عرض المسلسل في موسمه الثالث الذي سيتم تقديمه على مرحلتين، جزء أول Vol 1 في تاريخ 29 يونيو القادم فيما الجزء الثاني Vol 2 سيتم طرحه في تاريخ 27 يوليو المقبل، و أكيد إلى ذلك الحين سنواكب جميع التفاصيل أول بأول عن أحداث هذا الموسم الثالث الجديد لمسلسل The Witcher.

google-playkhamsatmostaqltradent