recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا وجود طور New Game Plus مع إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor

تأكيد رسميا وجود طور New Game Plus مع إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor

 

تأكيد رسميا وجود طور New Game Plus مع إطلاق لعبة Star Wars Jedi Survivor

في الفترة السابقة من متابعة آخر أخبار الألعاب أشرنا إلى المعطيات التي توفرت بخصوص لعبة Star Wars Jedi Survivor العنوان الجديد من سلسلة ألعاب حرب النجوم، و قد خصصنا حيز مهم لهذه اللعبة رفقة العديد من التفاصيل الأساسية عن محتواها و هو ما نواصل تقصي المزيد عنه.


على خلفية كمية المعلومات التي جرى إماطة اللثام عنه في اللحظات القليلة الماضية من طرف أغلب المجربين للعبة، خاصة و أن مراجعات Star Wars Jedi Survivor باتت متاحه و كما تابعنا و أشرنا فقد حصدت هذه الأخيرة تقييمات قوية جدا من طرف أغلب المواقع العالمية.


في إشارة إلى أن المغامرة الجديدة للبطل Cal Kestis على نفس منوال الجزء السابق فعلا لا تغير الكثير من الوصفة الناجحة في الجزء الجديد، الذي تطرقنا و إياكم إلى العديد من التفاصيل عنه خاصة تلك المرتبطة بحجم ملف تحميل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


بحيث يتراوح ما بين 140 و 150 جيجابايت فيما على جهاز اكسبوكس سيريز اس لا يتعدى حاجز 45 جيجابايت، ما اعتبره اللاعبين إشارة إلى قدرات اللعبة من الناحية التقنية الشيء الذي لاحظناه من خلال نظرة عن مختلف العروض الجديدة التي طفت على السطح مؤخرا بعد تقديم مراجعات اللعبة.



فيما أشرنا بمواد سابقة إلى كون المغامرة في القصة ستحتاج زهاء 25 ساعة من اللعب لاستكمال محتواها، و في صلة بالعناصر الجديدة التي ستتوفر مع إطلاق اللعبة فقد أكد الفريق المطور هذا اليوم أن لعبة Star Wars Jedi Survivor و على عكس الجزء الأول.


ستوفر نمط New Game Plus مع إطلاقها مباشرة عكس الإصدار السابق الذي كان على اللاعبين الإنتظار إلى المزيد من الأشهر ما بعد إصدار هذه الأخيرة حتى يتم توفيره ضمن تحديث خاص، بالمقابل في Star Wars Jedi Survivor سيكون متاح مباشرة يوم الإطلاق 28 أبريل الجاري تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و نعلم تماما قيمة هذا الطور الذي يظل دائما مطلب رئيسي من جانب اللاعبين لخوض غمار التجربة بشكل مختلف تماما.

google-playkhamsatmostaqltradent