recent
أخبار ساخنة

كابكوم تعلق على حضور عناصر الرياضة الإلكترونية في لعبة Street Fighter 6

كابكوم تعلق على حضور عناصر الرياضة الإلكترونية في لعبة Street Fighter 6

 

كابكوم تعلق على حضور عناصر الرياضة الإلكترونية في لعبة Street Fighter 6

نواصل تغطية آخر أخبار الألعاب و حديد مختلف العناوين القادمة خلال هذا العام، و لعل من أبرز الإصدارات المنتظرة من طرف الجمهور بصفة عامة هناك عنوان لعبة القتال Street Fighter 6 من كابكوم.


التي نعلم من قبل أنها تعمل على هذا المشروع لرفع عدة تحديات كانت قد وفرتها على أساس رئيسي خلال السنوات الماضية، لعل أهمها العمل على تطوير أساسيات و نظام دعم الرياضة الإلكترونية في السلسلة، حيث بدأت هذه الخطوة من خلال الاصدار الرئيسي الرابع و تم تطويرها تدريجيا مرارا إلى الجزء السادس Street Fighter 6.


بعدما عرف مجموعة من التغيرات و التعديلات الهامة حتى أنه شمل الفريق المطور الذي يقف خلفه، حينما جرى تغيير العديد من المسؤولين حتى يتم التعامل مع اللعبة لكي تناسب أكثر متطلبات الجمهور من محبي الرياضات الإلكترونية.



و هو ما جرى تأكيده خلال الساعات القليلة الماضية من طرف السيد Haruhiro Tsujimoto رئيس استوديوهات كابكوم الذي عن طريق مقابلة صحفية مع موقع مجلة Famitsu، بعدما أكد أن الجزء الجديد من سلسلة العاب القتال Street Fighter 6 يستهدف تقديم تجربة تنافسية متقدمة للغاية، بفعل الخيارات العديدة التي أصبحت موجودة الآن أمام اللاعبين.


معتبرا أن هذه الخطوة كانت ضرورية لمستقبل السلسلة، خاصة و أن التحديات القادمة كبيرة جدا نظير مكانة هذه الأخيرة لدى مجتمع اللاعبين من محبي العاب القتال.


حيث تعتبر كابكوم رائدة في هذا المجال و أكيد هي سنة استثنائية تعيشها الشركة خاصة بعد إطلاق أكثر من ناجح للغاية Resident Evil 4 Remake، و الآن من خلال لعبة القتال Street Fighter 6 القادمة فى موعد 2 يونيو القادم بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent