recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض التشويقي الأول لفيلم Gran Turismo و تحديد تاريخ إطلاقه

الكشف عن العرض التشويقي الأول لفيلم Gran Turismo و تحديد تاريخ إطلاقه

 

الكشف عن العرض التشويقي الأول لفيلم Gran Turismo و تحديد تاريخ إطلاقه

بعد فترة من التلميح و التشويق من طرف الفريق المنتج خلال الفترة القصيرة الماضية، تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف بصفة رسمية عن العرض التشويقي الأول لفيلم سلسلة Gran Turismo السينمائي.


و هي أحد الإصدارات الكلاسيكية العريقة من العاب الفيديو لدى شركة سوني و استوديوهات بلايستيشن العالمية، تحديدا فريق Polyphony Digital الذي قرر خلال السنوات الماضية العمل على نقلها إلى شاشة السينما العالمية.


عن طريق مشروع واعد جدا حيث يقودنا إلى اكتشاف أحداث البطل جان ماردينبورو الذي توج خلال عام 2011 بجائزة GT Academy، إد تعتبر أهم المنافسات التي كان يقودها الفريق المطور داخل استوديو Polyphony Digital رفقة مبتكر السلسلة السيد Kazunori Yamauchi، خلال الفترة ما بين 2011 و 2016 و عرفت في أول دورة تتويج المتسابق جان ماردينبورو الذي تروي قصة نجاحه عن طريق الفيلم.


من أداء الممثل العالمي آرتشي ماديكوي بالإضافة إلى العديد من الوجوه العالمية الأخرى فيما إخراج الفيلم أسند إلى المبدع نيل بلومكامب، الذي سبق له الاشتغال على مجموعة من المشاريع القوية و المتميزة بطبيعة الحال أهمها District 9 و Elysium، فيما مشروع فيلم Gran Turismo أكيد يظل الاكثر طموحا و من خلال العرض الرسمي بالفيديو لهذا اليوم يمكننا أن نشاهد لمحة سريعة عن هذا الأخير.



قبل إطلاقه الذي لن يكون بعيد المنال ما دام مرتقب في فترة صيف هذا العام و تحديدا يوم 11 اغسطس القادم، حيث يدخل في إطار سلسلة مشاريع قطاع PlayStation Productions الذي نحاول بواسطته سوني نقل مجموعة من الألعاب الحصرية الضخمة إلى شاشات السينما و المسلسلات التلفزيونية.

google-playkhamsatmostaqltradent