وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 حدث The Game Awards يحقق أول رقم قياسي بعد 24 ساعة فقط من فتح التصويت على جوائز الحفل !

 

حدث The Game Awards يحقق أول رقم قياسي بعد 24 ساعة فقط من فتح التصويت على جوائز الحفل !

خلال مساء أول أمس كنا على موعد هنا في موقعنا مع مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley و الذي كما كان متوقعاً فقد شاركنا مجموعة من التفاصيل المرتبطة بالحفل السنوي The Game Awards .


الذي يتم من خلاله تتويج أفضل العناوين خلال العام و قد بواسطة هذا الحدث المباشر لأول أمس الكشف لأول مرة عن قائمة جميع العناوين المرشحة وكذلك الجوائز التي ستنافس عليها هذه الألعاب لهذا الحدث الذي بات يعتبر من بين الأحداث السنوية القارة وكذلك التسويق له يتم بطريقة جد كبيرة ، خاصة أنه أصبح وجهة مناسبة أمام مختلف الشركات للكشف العناوين خلال الفترة النهائية من العام.


ولعل أبرز ما تم تقديم خلال الحفل منذ تأسيسه هو جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز إكس خلال عام 2019 ، و منذ ذلك الحين ارتفعت أسهم الحفل بصفة عامة الأمر الذي يتواصل خلال دورة هذا العام التي تظل على الرغم من جائحة فيروس كورونا تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة .


بحكم أنها تعرف عودة الحفل إلى الوضع الطبيعي بحضور الجماهير والإعلاميين من كافة أنحاء العالم و هو ما يبدوا فعلا دو تأثير كبير على دورة هذا العام ، بحيث أنه جرى تسجيل أولى الأرقام القياسية منذ لحظات حينما نشر حساب الحدث تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها أنه و خلال 24 ساعة الماضية فقط تم تسجيل ما يناهز 7 مليون صوت داخل الموقع الرسمي للحفل .



في إشارة واضحة مفادها أن حدث The Game Awards فعلا أصبح جد مؤثر و له مكانة كبيرة لدى الجماهير و لعل المتابعة الكبيرة له خلال تاريخ 9 ديسمبر القادم ستكون خير دليل على ذلك ، لكن قبل ذلك يمكننا أن ننتظر المزيد من الأرقام القياسية بالإضافة إلى التلميحات حول الإعلانات القادمة خلال الحدث العالمي المنتظر طيلة الأيام و الأسابيع القادمة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button