إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 شاهد بالفيديو إعادة تطوير اشهر جزء من سلسلة Resident Evil بنسخة ريميك رائعة..

 

شاهد بالفيديو إعادة تطوير اشهر جزء من سلسلة Resident Evil بنسخة ريميك رائعة..

في ظل المتابعة اليومية لأخبار الألعاب لا يمكن التركيز فقط على الألعاب المنتظرة خلال المرحلة المقبلة والالعاب الحديثة أو تلك التي تستأثر باهتمام الجماهير حول العالم .


بل هناك أيضا بعض المشاريع البسيطة من حيث القيمة إلا أن أثرها يكون قوي جدا تحديدا تلك التي يتم الاشتغال عليها من طرف اللاعبين و هو ما نحن بصدد الحديث عنه خلال هذا التقرير ، الذي نحاول من خلاله تسليط الضوء أكثر على ما يتم إنجازه من طرف مجموعة من محبي سلسلة العاب الرعب و البقاء الشهيرة من استوديوهات كابكوم و هنا الحديث عن سلسلة Resident Evil .


حيث قرر مجموعة من اللاعبين محبي تطوير الألعاب العمل على تقديم مشروع فريد من نوعه لأول مرة عن طريق إعادة تطوير أحد أشهر إصدارات السلسلة كيف لا و نحن نتحدث عن أول جزء من السلسلة يتخلى من خلاله الفريق المطور على نظام الكاميرا الثابتة الكلاسيكية للغاية ، حيث كانت هذه الأخيرة ترافق أول العناوين من السلسلة وتحديدا خلال الجزء الأول و الثاني تم الثالث .


إلا أنه و مع المرور إلى نظام ثلاثي الأبعاد فقد قرر المطورين نقل السلسلة إلى مستوى متقدم جدا من خلال جزء Resident Evil Code Veronica الذي جعل السلسلة تحقق قفزة تقنية كبيرة جدا لا من ناحية مؤثرات الإضاءة الرائعة أو تصاميم الشخصيات التي أصبحت أكثر وضوحا .


بالإضافة إلى ميكانيكات أسلوب اللعب التي تحسنت تدريجيا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة و هو ما جعل من جهة أخرى هذه المجموعة من المطورين يفكرون منذ عام 2019 من أجل العمل على مشروع ريميك بالكامل للعبة Resident Evil Code Veronica و هو ما تم التقدم فيه على أمل إطلاقه خلال عام 2023 .



لكن قبل ذلك فقد تم قطع أشواط مهمة من أجل الوصول إلى الجودة المطلوبة ، حيث تم اقتباس عدة عناصر من جزء ريميك Resident Evil 3 الأخير مثل المناورة عن طريق الدحرجة و العديد من الاساليب على مستوى الرماية أو التصويب بإستخدام الأسلحة ، توضح فعلا أن المطورين على الرغم من الامكانيات المتواضعة المتوفرة أمامهم إلا أن الشغف يتغلب على كافة الحواجز .


و حاليا اللعبة في طريق سالك لكي تصدر حتى أنه جرى تقديم إستعراض بالفيديو نلقي من خلاله نظرة أكثر شمولية على اللعبة بالإضافة إلى ديمو قابل للتحميل الآن انطلاقا من الروابط المباشره في التغريدة أمامنا ، مع الإشارة أن لعبة Resident Evil Code Veronica Remake ستتوفر عن طريق ثلاثة فصول كل واحد يقدم أربعة ساعات لعب بالكامل لكن إمكانية إطلاقه تظل معلقة دائما في حالة أن تتدخل كابكوم و منعت اللعبة .



خاصة إذا كان هناك مشروع ريميك رسمي في الطريق للعبة مثلما حدث في السابق للعبة Resident Evil 2 ، التي كان مجموعة من اللاعبين أقرب إلى إطلاق جزء ريميك غير رسمي قبل عرقلته من كابكوم ما دامت كانت بصدد العمل على مشروع ريميك فهل من المتوقع أن تترك كابكوم مشروع Resident Evil Code Veronica Remake يسير في اتجاه الصدور دون مشاكل ؟ الأيام و الاشهر القليلة المقبلة كفيلة بكشف خيوط هذا الأمر و تفاصيله بصفة نهائية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق