أخر الاخبار

العاب متنوعة متوفرة الآن بأقل من 1 دولار عبر تخفيضات متجر بلايستيشن ستور ، إليكم القائمة..

 العاب متنوعة متوفرة الآن بأقل من 1 دولار عبر تخفيضات متجر بلايستيشن ستور ، إليكم القائمة..

 

العاب متنوعة متوفرة الآن بأقل من 1 دولار عبر تخفيضات متجر بلايستيشن ستور ، إليكم القائمة..

نواصل تغطية مختلف أخبار الألعاب والتفاصيل المتعلقة بعروض الخصومات و هذه المرة لنا عودة من جديد لمتابعة المزيد من المعطيات عن عروض التخفيضات المتوفرة منذ أسبوع تقريباً على متجر بلايستيشن ستور و ما تزال كذلك .


حيث تهم هذه الأخيرة خصومات شهر يناير الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و بالتالي الموعد مع باقة متنوعة من الألعاب التي توفرت خلال المرحلة الماضية وسبق لي وأن تطرقت إلى البعض منها و حجم العناوين المتاحة فيها .


إلا أن العديد من التقارير طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مواقع عالمية بعد تقديمها لمجموعة مختارة من الألعاب التي يمكن الوصول إليها منذ اللحظة عن طريق هذه التخفيضات الجديد و التي يصل عددها إلى 6 عناوين مميزة فعلا .


و المثير في الأمر أن جميعها عبارة عن عناوين متاحة بسعر لا يتعدى 1 دولار فقط للعبة الواحدة وهو ما يمكن للجميع الوصول إليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال إنطلاقا من القائمة ، وهي طبعا بمثابة عروض فرصة مناسبة للحصول وتعزيز مكتبة العناوين المتوفرة لديك عبر الحساب بألعاب جد متنوعة تقدم تجارب مختلفة و أخرى عبارة عن تجارب فريدة من نوعها .


الشيء الذي يظل متاحا إلى غاية تاريخ 19 يناير الحالي موعد إنتهاء التخفيضات عبر متجر بلايستيشن ستور الأمريكي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 مع الإشارة أن بعض العروض أيضا متوفرة في المتجر العربي لكن القيمة المالية تختلف طبعاً.


قائمة الألعاب المتوفرة بسعر أقل من 1 دولار الآن على متجر بلايستيشن ستور


  • لعبة Four Sided Fantasy بسعر 0,99 دولار من هنا.
  • لعبة Toki بسعر 0,99 دولار من هنا.
  • لعبة Lone Survivor Director's Cut بسعر 0,99 دولار من هنا.
  • لعبة Dog Duty بسعر 0,99 دولار من هنا.
  • لعبة Space Explore بسعر 0,99 دولار من هنا.
  • لعبة Woodle Tree Adventures بسعر 0,99 دولار من هنا.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -