recent
أخبار ساخنة

تسريبات ضخمة تكشف عن نظام تخصيص الشخصيات في لعبة Elden Ring لأول مرة ، لنشاهد الفيديو..

 تسريبات ضخمة تكشف عن نظام تخصيص الشخصيات في لعبة Elden Ring لأول مرة ، لنشاهد الفيديو..

 

تسريبات ضخمة تكشف عن نظام تخصيص الشخصيات في لعبة Elden Ring لأول مرة ، لنشاهد الفيديو..

مؤخرا التفاصيل القادمة من استوديو From Software حول لعبة Elden Ring المشروع المنتظر من جانبه فعلا تظل قليلة للغاية ، خاصة بعد المعطيات التي تمت الإشارة إليها من خلال موقعنا خلال الفترة السابقة .


بعدما تأكد سقوط نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 في نسخته الحديثة ، و بالتالي أغلب العناوين المقبلة أصبح من الممكن الوصول إلى نسختها التجريبية و الحصول على مجموعة من المعلومات المتعلقة بها ، الأمر الذي كنت عرضة له لعبة Elden Ring ما دامت استفادت من نسخة تجريبية على الجهاز Network Test .


التي سبق و أن تطرقنا إلى مجموعة من المعلومات المرتبطة بها كما أننا حذرنا من كون عدة تفاصيل يتوقع أن تطفو على الساحة بخصوص اللعبة ، الأمر الذي عاد إلى الساحة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة من المستخدمين حينما أفاد هؤلاء عن طريق عروض بالفيديو يمكن من خلالها أن نشاهد لأول مرة نظرة عن نظام التعديل أو تخصيص الشخصية الرئيسية داخل عالمها لأول مرة .


حيث غاب هذا النظام داخل النسخة التجريبية السابقة التي كانت تتيح فقط شخصيات معدلة من قبل و جاهزة بالكامل ، الأمر الذي يظهر العكس تماما من خلال هذه النسخة بالفيديو التي تم تصويرها من جهاز بلايستيشن 4 برو حيث تظهر لنا لأول مرة نظام تعديل الشخصية الرئيسية Character Creator ، الذي من الواضح أنه تم الوصول له عن طريق جهاز بلايستيشن 4 مهكر أو مخترق حيث تظهر اللعبة فعلا و هي تشتغل بأداء غير مستقر تماما .



في إشارة واضحة ومباشرة أن هذه النسخة غير نهائية و بالعودة إلى صلب الموضوع يمكننا أن نلاحظ كمية و حجم الخيارات المتاحة نوعا ما بشكل كلاسيكي ، مثل أغلب العناوين السابقة من الأستوديو الياباني تؤكد أننا لا موعد مع لعبة أكشن آربيجي كلاسيكية للغاية ، و هو ما يجب أن يجعل أغلب المستخدمين فعلا متحمسين لاكتشاف المزيد عنها .


إلى حين إطلاقها المنتظر في تاريخ 25 فبراير المقبل خاصة و أن نسخة Network Test تم اختراق محتواها بالكامل و مسألة وقت فحسب للوصول إلى جميع محتواها ، لهذا ننصحكم جميعا بأخذ الحيطة والحذر عند تصفح مختلف الحسابات و مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتم إفساد عليكم التجربة و نؤكد من موقعنا دائما أننا لن نشارك أي معلومات كيفما كانت بخصوص اللعبة و حتى الإستعراض بالفيديو أمامنا لكم حرية مشاهدته من عدمه دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent