إشاعة : تسريب أول تفاصيل مشروع اللعبة القادمة بعد Elden Ring من استوديو From Software !

أخر الاخبار

إشاعة : تسريب أول تفاصيل مشروع اللعبة القادمة بعد Elden Ring من استوديو From Software !

 إشاعة : تسريب أول تفاصيل مشروع اللعبة القادمة بعد Elden Ring من استوديو From Software !

 

إشاعة : تسريب أول تفاصيل مشروع اللعبة القادمة بعد Elden Ring من استوديو From Software !

أكيد مع المتابعة اليومية لمختلف اخبار الالعاب و مستجدات صناعة الألعاب و الأجهزة لا يمكن تجاهل التفاصيل المتعلقة بالعناوين القادمة من أحد المطورين المتميزين خلال السنوات القليلة الماضية .


و هنا الحديث عن المطور الياباني السيد Hidetaka Miyazaki رئيس أستوديو التطوير الياباني From Software الذي قدم عناوين سلسيل Dark Souls تم Bloodborne بالإضافة إلى Sekiro Shadows Die Twice تم قريبا يستعد لإطلاق لعبة Elden Ring ، المشروع الأضخم إلى غاية اللحظة حسب التصريحات الرسمية و التي يحاول من خلالها العمل على تقديم عناصر مختلفة ومتقدمة للغاية هذه المرة .


إلا أنه وفي خضم هذا النقاش فقط طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس مجموعة من المعلومات المثيرة من عدة مواقع عالمية إنطلاقا من معطيات تمت مشاركتها معنا على مستوى موقع منتدى Resetera ، حيث شاركنا أحد المستخدمين مجموعة مثيرة من التفاصيل المهمة حول المشروع المقبل لأستوديو From Software .


الذي أفاد أنهم استطاعوا الحصول على هذه المعطيات انطلاقا من استبيان أرسله الاستوديو لمجموعة مختارة من المجربين بهدف الوقوف على عدة نقاط مهمة للعبة المقبلة ، التي أكد أنها تعتبر أضخم مشروع في تاريخ الأستوديو خاصةً أنها أول لعبة موجهة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


و ستكون سوى مشروع Armored Core 6 الذي أفاد أنه تحت التطوير منذ عام 2012 لكنه ظل حبيس الارشيف إلى غاية هذا الوقت ، مضيفا أن اللعبة تدور رحاها في بيئة من الخيال العلمي و أنها تعتبر قفزة تاريخية على مستوى عناوين الاستوديو بالمقارنة مع الإصدارات السابقة .


و أسفل المقال أترككم مع نظرة حول أهم النقاط التي جاءت في هذه التسريبات بخصوص اللعبة الضخمة التي يتوقع أن تكون المشروع التالي داخل الاستوديو مباشرة بعد إطلاقه للعبة Elden Ring ، المنتظرة في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.


أول تفاصيل تسريبات مشروع لعبة Armored Core 6


  • تم الكشف عن حوالي 30 صورة من داخل اللعبة تكشف عن أساسيات عالم اللعبة و الوحوش المحتملين بالإضافة إلى استعراض بالفيديو من 30 ثانية.  
  • هذه الفيديوهات الأولى من نوعها تكشف أساسيات نظام القتال من خلال مواجهة لأحد الزعماء داخل اللعبة بالمقابل الاستعراض الثاني كان التركيز من خلالها على بيئة و عالم اللعبة بطريقة جزئية فقط ما دامت في مراحل أولية.

  • بخصوص عالم اللعبة فهو يضم عناصر خيال علمي من تصميم المطور الياباني Hidetaka Miyazaki و يتواجد عناصر تعتبر إشارات أو تلميحات إلى الألعاب السابقة من الأستوديو.

  • عالم أو خريطة عالم اللعبة ستكون ضخمة ومفتوحة المناطق تماما.

  • كمية الأعداء في العالم ستكون ضخمة و جد متنوعة من حيث الأفكار الخاصة بها كما أن نظام القتال أو المواجهات المباشرة تعتمد في عالمها على عناصر قريبة و بعيدة المدى باستخدام تشكيلة أسلحة متنوعة و متعددة الإستخدامات نظرا لعالم و أجواء اللعبة المتقدمة ، لكن نجد دائما الأسلحة الكلاسيكية أو الاختيارات مثل السيوف و الدروع تم الأسلحة النارية و المزيد من الأفكار المبتكرة.

  • نظام تخصيص الشخصية الرئيسية سيكون حاضر بالطبع لكن هذه المرة بشكل أعمق من دي قبل عبر المزيد من الخصائص والاختيارات التي تمكن المستخدم من تخصيص أسلوب القتال حتى في عالم اللعبة و الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة على مستوى هذا الخيار ، بالإضافة إلى تعديل تصميم الشكل الخارجي للشخصية كما جرت العادة في العناوين السابقة من استوديو From Software.
  • الفريق المطور يستهدف من خلال هذا المشروع إلى إعادة تصنيف هذا الأسلوب من الألعاب عن طريق إعتماد أفكار ثورية و مستجدة بالكامل ، كما أن التفاصيل المطروحة تتحدث عن نافذة إطلاق في حدود عام 2024 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -