وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن الاستحواذ الكامل على استوديو التطوير Savage Game و تكشف عن أهدافه القادمة

 

سوني تعلن الاستحواذ الكامل على استوديو التطوير Savage Game و تكشف عن أهدافه القادمة..

منذ فترة كانت سوني جد نشطة على مستوى عمليات الاستحواذ التي أقدمت عليها تجاه مجموعة من الفرق المطورة و كذلك بعض الشركات الضخمة، آخرها أستوديو Bungie الذي كلف هذه الأخيرة مبالغ مالية ضخمة قصد الاستحواذ عليه لكن فور استكمال العملية قررت سوني المرور إلى المحطة المقبلة.


و هو ما نشارككم خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن إنطلاقا من مدونة بلايستيشن، حينما قررت هذه الأخيرة الكشف عن خطوتها المقبلة على مستوى عمليات الاستحواذ، حينما أكدت الوصول إلى إتفاق نهائي مع استوديو تطوير الألعاب Savage Game الذي يعتبر من بين استوديوهات التطوير الصغيرة و المتخصصة على مستوى صناعة العاب الفيديو الموجهة إلى الهواتف الذكية.


إد قررت الحصول على هذا الاستوديو الجديد بهدف توسيع دائرة استثمارها على مستوى سوق ألعاب أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android، مؤكدة من جهتها أنها تنوي نقل العديد من الألعاب الحصرية الشهيرة مثل God of War و Uncharted تم The Last of Us إلى هذه الأنظمة الجديدة، انطلاقا من مشاريع مقتبسة من إصدارات بلايستيشن العملاقة.


وهو ما تعد بدعمه على أعلى مستوى في الأشهر القليلة المقبلة، ضمن توجه نوعا ما أقرب إلى نفس الإطار الذي قررت خلاله الحصول على استوديو التطوير Nixxes المتخصص في العاب جهاز البي سي، و أكيد أن الفريق المطور الجديد Savage Game يسير في نفس هذا النهج تماما على أمل معرفة المزيد عن مستقبله في المرحلة القادمة.


خاصة أن المسؤولين عبروا عن مدى سعادتهم بالوصول الى إتفاق مع سوني للترفيه يقضي بالاستحواذ على الاستوديو، مؤكدين أن مرحلة جديدة من تاريخ الفريق ستنطلق الآن بعد الانضمام إلى سوني بلايستيشن.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button