أخر الاخبار

لعبة Sonic Frontiers تعمل فقط بمعدل 30 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series S !

لعبة Sonic Frontiers تعمل فقط بمعدل 30 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series S

 

لعبة Sonic Frontiers تعمل فقط بمعدل 30 إطار بالثانية على جهاز Xbox Series S !

لعبة Sonic Frontiers الجزء الجديد من سلسلة العاب القنفذ الازرق الشهير، صدرت بصفة رسمية خلال الأيام القليلة الماضية حول العالم على جميع الأجهزة و لو أنها لم تتح لنا فرصة اكتشاف محتواها، إلا أن المراجعات الأولى عن اللعبة ما تزال غير واضحة المعالم.


بحكم أن الآراء متفاوتة حول مستواها خاصة المحتوى الذي قدمت استوديوهات SEGA عن طريقها، لكن النقاش هذه المرة حول اللعبة يعود عبر بوابة العناصر التقنية الخاصة بها و تحديدا بخصوص نسخة جهاز اكسبوكس سيريز اس التي تتوفر أيضا عليها، كما هو الحال مع جميع الألعاب التي تم إطلاقها على جهاز اكسبوكس سيريز إكس.


بحكم أن مايكروسوفت تعمل على دعم جميع أجهزتها بدون استثناء و لو أن المنصة السالفة الذكر تلقت عدة انتقادات من طرف المطورين حول العالم، بأنها قد تسبب مشاكل في هذا الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية مع مرور الوقت، نظير محدودية أداء هذه الأخيرة و هو ما يعود إلى الواجهة إنطلاقا من مشكلة تواجه المستخدمين حاليا للعبة Sonic Frontiers على جهاز اكسبوكس سيريز اس.



حيث كان من المنتظر أن تتيح اللعبة دعم أداء يصل لغاية 60 إطار بالثانية، قبل أن يتفاجي الجمهور بأن هذه الأخيرة لا تتجاوز حاجز 30 ثانية فقط، و هو ما تفاعل معه الفريق المطور على وجه السرعة.


بعدما أوصى اللاعبين الغاضبين من هذا القرار خاصة على موقع منتدى Reddit، إلى حين إطلاق تحديث يصلح المشكلة للتوجه إلى إعدادات مخرج الصورة على جهاز اكسبوكس سيريز اس، و تحديدا في قائمة تخصيص الشاشة و جودة العرض و من تم التعديل على مخرج الصورة من 4K إلى 1080p.


حيث ستعود اللعبة إلى حالتها الطبيعية بطريقة تلقائية إلى 60 إطار بالثانية مع خسارة طبعا دقة العرض، و هو حل ترقيعي حسب قول استوديو التطوير إلى حين إصلاح المشكلة في التحديث الرئيسي القادم بعد تحديد مصدر المشكل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-