أخر الاخبار

رئيس أستوديو تطوير سلسلة Project Cars يهاجم EA بقوة بعد قرار إلغائها..

رئيس أستوديو تطوير سلسلة Project Cars يهاجم EA بقوة بعد قرار إلغائها

 

رئيس أستوديو تطوير سلسلة Project Cars يهاجم EA بقوة بعد قرار إلغائها..

تطرقنا في الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير مفصل في موقعنا إلى التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف شركة EA، حينما أعلنت بصفة رسمية عن خبر إلغاء عملية تطوير الجزء الرابع من سلسلة Project Cars و الأهم إيقاف السلسلة بالكامل داخل استوديو Slightly Mad الذي كان يعمل عليها منذ سنوات.


قبل الالتحاق بشركة Codemasters التي انضمت الى العملاقة EA في صفقة تاريخية قبل سنوات من الآن، حيث استبشر الفريق المطور خيرا بهذا الأمر و أن مشروعه الضخم قد يرى النور، خاصة أن الجزء الثالث من السلسلة لم يوفق في حصد نجاحات تجارية قوية، لكن خبر إلغاء السلسلة بخر كل هذه الطموحات.


و من جهة أخرى جعل أحد القائمين على السلسلة منذ سنوات في شخص رئيس الاستوديو السابق السيد Ian Bell يخرج عن طوعه، و ذلك بواسطة تصريحات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حينما أكد فيها أن شركة EA توقع منها هذه الخطوة أكثر من أي شركة أخرى، واصفا إياها بمدمرة السلاسل العريقة و الواعدة.


مؤكدا أنه كان ضحية الشركة قبل سنوات و تحديدا خلال عام 2017، حينما وفرت له هذه الأخيرة مبلغ 1,5 مليون دولار نظير عدم الحديث مع أي ناشر آخر بخصوص سلسلة Need for Speed Shift و جزئها الثالث، الذي وعدته بتوفير الظروف المادية لتطويره قبل أن يتم أخباره بإلغاء الفكرة.


مؤكدا في حديثه أن أكبر ضحية مرة أخرى من إلغاء سلسلة Project Cars هم عشرات الموظفين الذين أصبحوا بدون وظيفة حاليا، و أن شركة EA تواصل السير في الإتجاه المعاكس بشعارات واهية.


مفادها أنها رائعة بل العكس من ذلك تماما يضيف المتحدث ذاته، الذي أعلن في عام 2021 بالمناسبة عن مغادرة الاستوديو و منصبه مباشرة بعد تدخل EA في شؤون الاستوديو الذي واضح أنه يملك موقف معادي تماما لتوجهات شركة EA منذ ذلك الحين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-