أخر الاخبار

هذه توقعات EA للمنتخب الفائز بكأس العالم فيفا قطر 2022 و المزيد..

هذه توقعات EA للمنتخب الفائز بكأس العالم فيفا قطر 2022

 

هذه توقعات EA للمنتخب الفائز بكأس العالم فيفا قطر 2022 و المزيد..

ينتظر جمهور كرة القدم بجميع أنحاء العالم على أحر من الجمر انطلاق الحدث الكروي العالمي الذي يقام كل اربع سنوات و هو مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022، الذي ينقل الجماهير هذا العام لأول مرة في دولة عربية بمنطقة الشرق الأوسط بعد سنوات من الترقب و الإنتظار.


حيث سيكون الجمهور العالمي على موعد مع مباريات قوية بين المنتخبات العالمية بالإضافة إلى وجود مشاركة عربية بعدة منتخبات، بداية من الدولة المستضيفة و هي قطر تم المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى المغرب تم تونس، حيث ستكون هذه المنتخبات العربية خير سفير لكرة القدم العربية في هذا المحفل العالمي.


و أكيد مثل أغلب عناوين سلسلة FIFA تقدم لنا شركة EA كل موسم تحديث خاص لإضافة بطولة كأس العالم، و هو الذي أصبح متاح الآن داخل لعبة FIFA 23 و طبعا مع إطلاقه طرحت هذه الأخيرة توقعاتها بشأن المنتخبات التي يمكن توقع تألقها في هذا الحدث العالمي.


حيث كانت في الماضي القريب دائما ما تصيب عن طريق توقعاتها و هو ما نسجل عن طريق تقريرها، الذي أكدت فيه تألق المنتخب الأرجنتيني و تتويجه باللقب العالمي، بالإضافة إلى فوز اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي بلقب هداف الدورة برصيد 8 اهداف، كما توقعت هذه الأخيرة كذلك خروج المنتخب الفرنسي حامل اللقب من دور النصف النهائي.



و بالعودة إلى السنوات الماضية كانت EA بالعادة تصيب في أغلب التوقعات خاصة فيما يتعلق بالمنتخب المرشح الأبرز للفوز باللقب العالمي، حيث توقعت في عام 2018 بدورة روسيا تتويج المنتخب الفرنسي و هو فعلا ما تحقق على أرض الواقع.


و قبل ذلك المانيا في مونديال البرازيل و اسبانيا في جنوب أفريقيا، الشيء الذي يجعل الأنظار فعلا هذه المرة متجهة صوب هذه التوقعات و أكيد أن لغة الأقدام هي الفصيل بين جميع المنتخبات المشاركة في هذا الحدث العالمي مونديال قطر 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-