جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن 5PS4PS5

رسميا سوني تعلن عن حدث PlayStation Experience يستمر لمدة شهر كامل بهذا النظام..!

رسميا سوني تعلن عن حدث PlayStation Experience يستمر لمدة شهر كامل

رسميا سوني تعلن عن حدث PlayStation Experience يستمر لمدة شهر كامل

سوني كانت متحركة كانت هذه الأيام إنطلاقا من المعطيات التي توفرت عن جهاز بلايستيشن 5 من خلال الكشف عن شعار الجهاز في معرض التقنية CES 2020 و قبله من خلال مواصفات الجهاز الأولية قبل أن تعود مرة آخرى خلال الأسابيع الماضية لكي تؤكد أن المعطيات المهمة عن المنصة المقبلة لم يتم الكشف عنها بعد إلا أن النقطة التي أفاضت الكأس إن صح القول هي غياب قطاع بلايستيشن عن معرض E3 لعام 2020 مجددا .

حيث كانت الخطوة الأولى من خلال عام 2019 قبل أن تؤكد من جديد هذا العام أنها فعلا لن تكون متواجدة فى المعرض و تفضل التركيز على المعارض الصغيرة عبر العالم وهو ما قد لا يتفق معه الجميع لكن بالنهاية هذا قرار سوني النهائي لكن ليس هذا كل مافي الأمر حيث من خلال تفاصيل وردت إلينا قبل ساعات قليلة فقط من الأن .

فقد علمنا أن الشركة أعلنت و بسرية تامة عن حدث عبارة عن PlayStation Experience من خلال متجرها الرسمي في نيويورك Sony Square حيث يستمر ابتداء من اليوم 14 يناير إلى غابة 16 فبراير المقبل من هذا العام حيث سيخصص من خلاله فعاليات لجهاز بلايستيشن 4 و أيضا خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR بالإضافة إلى استعراض أهم عناوين سبق و أن تم الكشف عنها في الفترة الماضية .

السؤال المهم و الذي يمكن أن نطرح هل من الممكن أن تستغل سوني هذه الفعالية من أجل الإعلان عن مؤتمر صحفي خاص بجهاز بلايستيشن 5 المقبل ؟ على الأقل لا يمكن ذلك من خلال متجرها الرسمي في نيويورك و حتى من خلال مسرح بلايستيشن حيث كان إستعراض جهاز بلايستيشن 4 برو لأول مرة لا يمكن ذلك بسبب أنه تم إغلاقه قبل فترة .

بالتالي إن كان هناك حدث سيتم انعقاده في المدينة التي تم الكشف فيها عن جهاز بلايستيشن 4 قبل سبعة سنوات من الأن فيجب البحث عن مكان آخر و هو ما ليس مستحيل بالنسبة للشركة في حال أرادت مشاركة الجديد مع الجمهور خلال هذه الفترة بالتحديد ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال