recent
أخبار ساخنة

إكتشاف مميزات مخفية في تحديث 7.50 القادم لجهاز PS4 و تفاصيل مثيرة !

إكتشاف مميزات مخفية في تحديث 7.50 القادم لجهاز PS4

إكتشاف مميزات مخفية في تحديث 7.50 القادم لجهاز PS4

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في فترة سابقة عن طريق موضوع شامل من هنا إلى كون سوني قد انطلقت في مرحلة إرسال الدعوات إلى الجمهور من أجل تجربة تحديث النظام الجديد لجهاز بلايستيشن 4 و الذي سيحمل رقم 7.50 .

 حيث ومن خلال نظرة عن التفاصيل التي طفت من جانب الشركة فقد تبين أن التحديث الجديد لا يحمل أي ميزة خاصة أو شيء من الممكن أن يجعله مميز بحكم أنه و مثل التحديثات التي توفرت منذ فترة سيكون الهدف منه فقط هو تحسين جودة النظام فقط لا غير وهو ما تبين اليوم أنه غير صحيح .

خاصة أن الحديث بات متوفر للتحميل بنسبة البيتا بالنسبة لمن توصل بالرسالة من جانب شركة سوني بحكم أنها كانت تقدم للمستخدمين كود تحميل التحديث الجديد بنسخة البيتا و الذي بعد تجربة جد مطولة من طرف عدد من اللاعبين فقد تبين أنه يحمل بعض الخصائص التي لم تتحدث عنها من قبل الشركة .

و هنا نتكلم عن ميزة أخرى متوفرة في الجهاز و هي تلك المتعلقة بنظام HDCP أو Hight Bandwidth Digital Content Protection حيث كان الجهاز و إلى غاية التحديث السابق يدعم فقط 2.2 إلا أنه و عن طريق التحديث الجديد فهو يمر إلى نسخة 2.3 ( كما توضح الصورة ) .

إكتشاف مميزات مخفية في تحديث 7.50 القادم لجهاز PS4
ما يعني أن المنصة ستدعم النسخة الجديدة من التلفزيونات الحديثة و تحديدا على جهاز بلايستيشن 4 برو بحكم أنه من يدعم دقة عرض 4K حيث أفاد عدد من المستخدمين أنهم بعد تجربة التحديث لاحظوا أن وحدة الصورة فعلا تحسنت بشكل كبير جدا بالمقارنة مع نظام HDCP السابق و هو ما يبدوا أنه خطوة من سوني تجهيزا لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و سننتظر التفاصيل الرسمية التي سترافق التحديث الجديد خلال نسخته النهائية ، و قبل الختام فقد تم الكشف أيضا عن ميزة أخرى ستتوفر عبر هذا التحديث و هنا الكلام عن ميزة تتيح للاعبين تجميع التطبيقات العادية أيضا في ملف خاص بعدما كانت تشمل فقط الألعاب و هو ما سنطلع عليه عن قرب حيث يتبين أن التحديث فعلا يحمل في جعبته العديد من الخصائص التي يجب أن تكشف عنها سوني لاحقا بلا شك لجميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent