recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن وجود تحديث ضخم قادم لأول مرة للعبة Resident Evil 3 Remake و هذه المحتويات المنتظرة منه..

 مصدر يكشف عن وجود تحديث ضخم قادم لأول مرة للعبة Resident Evil 3 Remake و هذه المحتويات المنتظرة منه

 

مصدر يكشف عن وجود تحديث ضخم قادم لأول مرة للعبة Resident Evil 3 Remake و هذه المحتويات المنتظرة منه

كابكوم خلال السنوات القليلة الماضية لاحظنا أنها باتت تستمع للجمهور بشكل كبير للغاية وهو ما اتضح عن طريق إعادة تطويرها لمشروع لعبة Resident Evil 2 بنسخة ريميك و من تم من خلال إعادة تطوير الجزء الثالث Resident Evil 3 Remake الذي و لو أنه لم يكن بمستوى التطلعات للجمهور .

 

إلا أنه جاء لكي يرضي طلبات الجماهير التواقة للحصول على إصدار من هذا القبيل كما أنها إشارة أكدت كون كابكوم جاهزة للإستمتاع لجمهورها و تحديدا محبي سلسلة Resident Evil ، إلا أنه و للمفارقة الغريبة جدا أن عنوان لعبة Resident Evil 3 Remake لم يستفيد من أي تحديثات رئيسية منذ إطلاقه قبل أكثر من عام الآن لجهاز البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون .

 

الشيء الذي قد يصل إلى نقطة النهاية بناء على جملة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق فريق موقع Wccftech ، الذي و من خلال معطيات تم اكتشافها على مستوى موقع بيانات SteamDB فقد تم رصد لأول مرة وجود ملفات لنسخة لعبة Resident Evil 3 Remake تحمل مسميات على سبيل TU 1 في إشارة فرعية إلى تحديث رئيسي ضخم او Title Update 1 .

 

ما يعني أن اللعبة ستحصل على تحديث خلال الأسابيع أو الايام القليلة المقبلة وهو ما جعل عدة إشاعات تعود لكي تطفو على السطح من جديد بما أننا على موعد مع مؤتمر سوني PlayStation Showcase الذي حسب قول عدة مصادر سيكون فرصة للكشف عن محتويات هذا التحديث الذي قد يقدم لنا ترقية اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

و هو أمر وارد جدا نظير العلاقة القوية التي تجمع بين كابكوم و سوني ما يجعل من إمكانية الحصول على إعلان من هذا القبيل جد وارد خاصة أن لعبة Resident Evil 3 لم يسبق لها الإستفادة قط من أي تحديثات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent