وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : سلسلة inFamous ربما في طريقها للعودة عبر حدث مؤتمر PlayStation Showcase

 

إشاعة : سلسلة inFamous ربما في طريقها للعودة عبر حدث مؤتمر PlayStation Showcase

سوني وخلال السنوات القليلة الماضية وتحديدا في حقبة جهاز بلايستيشن 3 قدمت لنا مجموعة كبيرة من الحصريات الجديدة ذات الأفكار المختلفة و من بينها تلك التي قدم استوديو Sucker Punch قبل الاستحواذ عليه في عام 2010 في شخص لعبة inFamous و الذي أطلق العنان لهذه السلسلة من خلال مجموعة إصدارات .

 

إلا أن آخرها بعنوان inFamous Second Son فعلا كان أحد العناوين المتميزة من الناجحة تقنيا خاصة أنه عبارة عن تجربة عالم مفتوح و لو أنه واجه مشاكل قبل الإطلاق لكن في عام 2014 نجح في حصد الآراء الإيجابية بعد إصداره حصريا لجهاز بلايستيشن 4 و هو ما جعل الفريق المطور يعرج إلى شيء مختلف عبر Ghost of Tsushima خاصة أنه ترك وراءه أثر طيب للغاية بعد هذه السلسلة .

 

لكن منذ تلك الفترة لم نعد نسمع عنها أي جديد و لو أنه عبر أكثر من مرّة عن رغبته في إعادتها و هو ما يمكن أن يصبح واقعاً بالنظر لما تمت مشاركته معنا من معلومات احاطنا بها المستخدم Shpeshal Nick الذي شاركنا بواسطة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الفترة السابقة عدة تسريبات تبين أنها صحيحة .

 

إلا أنه و مع إعلان سوني عن حدث مؤتمرها الصحفي PlayStation Showcase القادم في تاريخ الخميس 9 سبتمبر الحالي فقد باتت كمية الإشاعات و التسريبات ذات منسوب وفير للغاية و هو ما يمكننا أن نتابع عن طريق تغريدته الأخيرة التي أشار فيها وفقاً لمصدر غير موثوق بالنسبة له من المرجح أن نشاهد حسب قوله حضور لسلسلة InFamous ضمن المؤتمر الصحفي القادم .

 

مضيفاً أنه يعد من أكبر عشاق نظام العالم المفتوح للعبة inFamous و فعلا يتمنى أن تكون هذه التسريبات حقيقية لكن مقابل ذلك لا يجب الانسياق ورائها ما دام المصدر غير موثوق و ليس جهة رسمية و بالتالي إنتظار المعلومات النهائية و الرسمية هو السبيل نحو الجزم و الحسم في هذه التفاصيل المسربة لغاية اللحظة ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button