recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيحصل على نسخة متطورة في هذا الموعد..!

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيحصل على نسخة متطورة في هذا الموعد

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيحصل على نسخة متطورة في هذا الموعد

الأخبار عن جهاز بلايستيشن تتواصل في السقوط تباعا وآخرها ما توفر خلال الأيام الماضية كما أشرت من هنا حينما تم التوصل من طرف عدد مهم من المستخدمين بإشعار من لدن عدة متاجر على أساس أن الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 فعلا سيفتتح في وقت مبكر من العام المقبل وهو ما جعل الجميع يعتقد أن المنصة من الممكن أن يتم الكشف عنها خلال فترة جد متقدمة من العام .


وهو ما أعاد إلى الواجهة عدة إشاعات طفت على السطح قبل فترة وتواصلت المعلومات في كشف عدة حقائق ومعطيات سبق وأن أشرنا لها على موقعنا من أهمها أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن يأتي مباشرة عند إطلاقه بنسختين و هي تفاصيل تم نفيها من طرف شركة سوني خلال إعلانها عن الجهاز و لو جزئيا حيث لم يأتي في أي معطيات من الشركة إشارات على أن الجهاز من الممكن أن يأتي على نسختين .

إلا أن المعلومات الجديدة التي تمت مشاركته معنا من طرف أحد المهندسين لدى الشركة فقد كان هذا الأخير في حوار مطول مع موقع Game Informer بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عام على إطلاق أجهزة بلايستيشن و ذلك بهدف الرد على عدة معلومات و تفاصيل حول أجهزة بلايستيشن 4 برو. الخطط القادمة على بلايستيشن 5 و قد أشار في معرض كلامه أن جهاز بلايستيشن 4 و كيف أن هذا الأخير كان من الواجب عليهم أن يتم دعمه من خلال جهاز آخر .

و هو نسخة بلايستيشن 4 برو من أجل إطالة أمد هذا الاخبر حيث أكد المتحدث نفسه أن عالم التكنولوجيا و صناعة الأجهزة بالتحديد أخذ يتطور بشكل كبير جدا في السنوات القليلة الماضية وبات من الواجب على شركات تصنيع الأجهزة أن تتأقلم مع الوضع الجديد عكس السابق .

حيث أشار أن الأجهزة كانت تستمر لما يناهز عشرة سنوات متتالية قبل إطلاق منصة أخرى لكن الآن الوضع تغير و أصبح الجهاز لا يتعدى سوى ستة أو سبعة سنوات وهو ما يجعل الاستثمار عليه نوعا ما صعب .

كما يضيف هذا الأخير أن سوني كانت لها المبادرة من خلال جهاز بلايستيشن 4 برو والذي على حد قوله كان جيدا و ردود فعلا اللاعبين تؤكد هذا الأمر على حد قوله مضيفا في سياق آخر أن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيصدر قريبا و هو الأخر سيستفيد من نفس النظام و الدعم من حيث نسخة متطورة في المستقبل .

و هي إشارة طبعا غير مباشرة من سوني على أن خططها فعلا تغيرت مع جهاز بلايستيشن 4 و أصبحت تفكر في إتاحة المزيد من التحسينات على أجهزتها المنزلية و منصة بلايستيشن 5 فعلا ستحصل على نسخة برو حيث يضيف المتحدث نفسه أن خطوة من هذا القبيل من الممكن أن تأتي بعد أربعة إلى ثلاثة سنوات من أجل مواكبة التطور الحاصل في المجال ما يجعلنا أمام نافدة إطلاق محتملة لهذا الجهاز القادم في المستقبل بين عامي 2023 و 2024 ، بالنسبة لكم متابعينا هل ترحبون بهذا النوع من الأجهزة ؟ شاركونا على قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent