recent
أخبار ساخنة

بعد مرور سنتين عن إصدار جهاز PS4 Pro هذا كان تقييم سوني للجهاز و رأيها النهائي ..

بعد مرور سنتين عن إصدار جهاز PS4 Pro هذا كان تقييم سوني للجهاز و رأيها النهائي ..

بعد مرور سنتين عن إصدار جهاز PS4 Pro هذا كان تقييم سوني للجهاز و رأيها النهائي ..

يمكن القول أن خطوة جهاز بلايستيشن 4 برو و الذي قدم من شركة سوني إعتبره العديد من المتتبعين عبارة عن فكرة جد متميزة من طرف الشركة بحكم أنها أرادت أن تتوجه للاعبين المخضرمين بهدف إتاحة الفرصة أمامهم لخوض جل الألعاب سواء من خلال الحصريات أو ألعاب الطرف الثالث بجودة أفضل من النسخة الأصلية للجهاز .

الشيء الذي تحدث عنه السيد Warwick Lick نائب رئيس شركة سوني للترفيه في أوروبا حيث ومن خلال مقابلة مع موقع MCV فقد تحدث السيد Warwick Lick عن كون الجهاز كان عبارة عن خطوة ضرورية جدا من طرف الشركة و لا مفر منها حيث أن التقدم التكنولوجي لأجهزة التلفزيون كان لابد من مواكبته من خلال توفير نسخة من جهاز بلايستيشن 4 تدعم هذا الشيء .

ولو من خلال نسخة تظل جزئية على الأقل بحكم أن مايكروسوفت قدمت جهاز يتيح هذه الإمكانية بشكل محسن ، السيد Warwick Lick و من خلال نفس الحوار مع موقع MCV أكد أن مبيعات جهاز بلايستيشن 4 برو تمر بأفضل اللحظات .

حيث أشار أنه و من خلال كل خمسة أجهزة بلايستيشن 4 مباعة عبر العالم هناك جهاز بلايستيشن 4 برو بالإضافة لذلك يشير السيد Warwick Lick من خلال نفس المقابلة الصحفية أن عدد مهم من المستخدمين ممن يملكون جهاز بلايستيشن 4 العادي قاموا بترقية جهازهم إلى نسخة بلايستيشن 4 برو .

مضيفا أن هذا كان هدفهم من أجل توفير ماهو أفضل لكل المستخدمين و محاولة طرح جهاز ألعاب يوفر قوة إضافية و الأهم من هذا كله أن يدعم أجهزة التلفزيون الحديثة .

أكيد أن الجهاز يظل خطوة متميزة من شركة سوني و شخصيا امتلك الجهاز منذ فترة طويلة و لا يمكن سوى أن اصفه بالخطوة المتميزة ولو أنه كان بالإمكان افضل مما كان ، انتم متابعينا ما رأيكم في هذا الأخير و تجربتكم من خلاله بالنسبة لمن يمتلك هذه النسخة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent